العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

خالد بن حمد: الإعلام الرياضي جزء رئيسي في بناء وتطوير الحركة الشبابية والرياضية

في لقائه مع أسرة الصحافة الرياضية

استقبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رؤساء الملاحق الرياضية بالصحف المحلية ورئيس وأعضاء لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية.

وخلال المقابلة، أشاد خالد بن حمد بالدور الذي يقوم به رؤساء الملاحق الرياضية بالصحف المحلية والجهود المبذولة من قبل لجنة الإعلام الرياضي، في دعم الخطط والبرامج لتطوير وارتقاء الحركة الشبابية والرياضية بالبحرين، مؤكدا سموه أن لجنة الإعلام الرياضي قد ساهمت وبشكل فاعل في ارتقاء العمل الصحافي الرياضي، والذي يعود بالفائدة الكبيرة على رفع الأداء والمستوى العام للصحفيين والإعلاميين في هذا المجال، لاستمرار الديمومة التنموية في قطاع حيوي كقطاع الشباب والرياضة.

وأشار سموه إلى أن الملاحق الرياضية ولجنة الإعلام الرياضي كان لها أثر كبير في دعم رياضة فنون القتال المختلطة، من خلال متابعتها المستمرة لفعاليات هذه الرياضة، والذي انعكس بصورة واضحة على نجاح تلك الفعاليات والذي يسهم بشكل واضح في تطوير هذه اللعبة، الذي ينعكس إيجابيا على أداء المقاتلين من الشباب البحريني، الذين بدأوا بالانخراط بممارسة هذه الرياضة، التي تتميز بالمتعة والتشويق والإثارة، عبر الأندية الرياضية المتخصصة، التي بدأت بالانتشار بالبحرين لتلبية اهتمامات الشباب البحريني المحب لهذه الرياضة.

وخلال المقابلة، بحث سموه مع رؤساء الملاحق الرياضية ولجنة الإعلام الرياضي، السبل الكفيلة للارتقاء بالعمل الميداني والإعلامي برياضة فنون القتال المختلطة، وزيادة الدعم لهذه اللعبة التي استطاعت التعريف والترويج بالبحرين كدولة حاضنة لجميع الرياضات، ودعمها على خارطة الرياضة العالمية.

وأوضح خالد بن حمد أن رياضة فنون القتال المختلطة ولدت لتبقى وأن الإعلام الرياضي جزء لا يتجزأ من عملية التطوير والارتقاء لهذه الرياضة، من أجل الوصول بها لأعلى المستويات والذي يخدم تمثيل البحرين بمختلف الفعاليات والمشاركات، لتحقيق أفضل النتائج خلال المرحلة المقبلة.

وقد شكر سموه جهود رؤساء ومنتسبي الملاحق الرياضية بالصحف المحلية وكذلك رئيس وأعضاء لجنة الإعلام الرياضي، على ما يبذلونه من عمل إعلامي متقن سيكون له الأثر في ارتقاء الإعلام البحريني إلى آفاق أرحب، متمنيا سموه للجميع في السلك الإعلامي التوفيق والنجاح لخدمة ورفعة البحرين.

ومن جانبه، أشاد رئيس القسم الرياضي بصحيفة «أخبار الخليج» ماجد العرادي بالنيابة عن زملائه بالدعم اللامحدود الذي يحصل عليه الإعلام الرياضي البحريني من قبل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشيدا بالرعاية والاهتمام الخاص الذي يلقاه منتسبو الإعلام على إثر اللقاء الخاص الذي جمع سموه برؤساء الملاحق الرياضية بالصحف المحلية ورئيس وأعضاء لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية.

وقال العرادي: «إن متابعة خالد بن حمد لكل ما يكتب في الملاحق الرياضية تعبر عن اهتمام بالغ من سموه وخصوصا مع الانطباع الإيجابي الذي حصلنا عليه من اللقاء بسموه».

وأشار رئيس القسم الرياضي بصحيفة «أخبار الخليج» إلى النظرة المستقبلية التي يحملها خالد بن حمد للعمل الإعلامي والصحافي عبر تسليط الضوء على نقاط التطوير والتقدم لجميع العاملين في هذا المجال الحيوي، مؤكدا أن الساحة الإعلامية البحرينية تحتضن الكثير من الخامات والمواهب والكفاءات التي يمكن معها نقل الخبرات لجيل شبابي صاعد.

وأضاف العرادي «في إطار الاهتمام والرعاية اللذين يوليهما خالد بن حمد للإعلام البحريني فإنه ناقش السبل الكفيلة للارتقاء بالعمل الميداني والإعلامي لتطوير رياضة فنون القتال المختلطة، وزيادة الدعم لهذه اللعبة التي استطاعت التعريف والترويج بالبحرين كدولة حاضنة لجميع الرياضات، ودعمها على خارطة الرياضة العالمية».

وقدم العرادي شكره وتقديره لسمو النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على ما يقدمه للإعلام المحلي، مؤكدا أن ذلك سيكون له أثره في دفع العاملين والقائمين في هذا الجانب لبذل المزيد من الجهد للوصول للأهداف المرجوة وتحقيقها على أرض الواقع.

العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً