العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

برشلونة يؤكد رحيل بيدرو واللاعب ينفي بقوة

لم يكن بيدرو مهاجم برشلونة واضحاً بشأن رغبته في ترك الفريق بعدما رد بغضب على تصريحات روبرت فرنانديز المسئول في النادي الكتالوني بأنه يريد الرحيل.

وسجل بيدرو هدف الفوز في الوقت الإضافي في نهائي كأس السوبر الأوروبية.

وأكد نادي برشلونة الاسباني أمس الأول (الثلثاء) أن مهاجمه بيدرو رودريجيز يرغب في الرحيل، بيد أن اللاعب رد بعنف لنفي تلك التأكيدات.

وتفجر الجدل حول هذا الموضوع بعد التصريحات التي قالها المستشار الفني الجديد للنادي الكتالوني روبرتو فيرنانديز في لقاء مع شبكة «تي في 3» التلفزيونية، إذ قال: «بيدرو أخبرني أنه يريد الرحيل».

وكان بيدرو هو اللاعب الأبرز في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي جمعت مساء أمس الأول بين برشلونة واشبيلية، عندما سجل المهاجم الدولي الاسباني هدف الفوز لفريقه لتنتهي المباراة لصالح النادي الكتالوني بنتيجة 5-4.

وعقب انتهاء المباراة، قام بيدرو بالرد بعنف على تصريحات روبرتو فيرنانديز: «روبرتو كان غير موفق في التصريحات التي قالها... لقد تحدثت قليلا معه وهو لا يعرف ما مررت به داخل النادي ليتحدث عني بهذه الطريقة... أعلم أنني أنتمي وسأنتمي دائما لبرشلونة، شخصيات بهذا القدر لا يمكن أن تتحدث بهذه الطريقة».

وأضاف بيدرو في تصريحاته لشبكة «أنتينا 3» التلفزيونية: «لم أقل ما جاء على لسان روبرتو أو على الأقل ليس بنفس الشكل الذي تحدث به. أشعر بالهدوء والسعادة وسأقدم كل ما يمكنني طالما بقيت في هذا النادي».

وتكهنت الصحافة الاسبانية قبل أيام برحيل بيدرو في القريب العاجل عن صفوف برشلونة إلى ناد آخر من أجل البحث عن المشاركة في المباريات بشكل أكبر. واختتم بيدرو حديثه قائلا: «لا أعرف إذا ما كنت سأستمر هنا أم لا... أنا متواجد هنا الآن وأرغب في الاستمتاع باللقب... إذا رحلت، فسأرحل مرفوع الرأس لأنني قدمت كل ما يمكنني هنا... هذا النادي وجماهيره رائعان للغاية».

من جهته، لقبت الصحافة الاسبانية الصادرة صباح أمس (الأربعاء 12 أغسطس/ آب 2015) بيدرو رودريجيز بـ «البطل الخارق» لمباراة كأس السوبر الأوروبي التي حسمها المهاجم الاسباني الدولي لفريقه بالهدف الذي سجله في مرمى إشبيلية في الوقت الإضافي من اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول (الثلثاء).

«بطل خارق يدعى بيدرو»، كان هذا هو العنوان الذي اختارته صحيفة «ماركا» الاسبانية في صدر صفحتها الافتتاحية، كما أشارت إلى أن اللاعب الاسباني قدم آخر خدماته لبرشلونة.

وأكدت الصحف الاسبانية أن بيدرو بات قريبا من الرحيل لفريق آخر بحثا عن المشاركة بشكل أكبر، وهو الدافع الذي أعطى قيمة إضافية لهدف الحسم الذي سجله اللاعب لينتهي اللقاء لصالح النادي الكتالوني بنتيجة 5-4.

وقالت صحيفة «أس»: «رحيل لاعب مثل هذا يعد أمرا مؤلما، ولكنه سيرحل بالطريقة الأمثل بعد أن سجل هدف الحسم الذي لن ينسى في مباراة السوبر».

العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً