العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ

تناقشت مع الإدارة عن إمكانية دعم الفريق بلاعبين محترفين

أبدى تفاؤله بالأجواء الموجودة وبفريقه... مدرب التضامن محمد:

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي التضامن الوطني جاسم محمد أنه مازال يبحث مع إدارة النادي إمكانية التعاقد مع لاعبين محترفين أجانب لتدعيم صفوف فريقه خلال منافسات الموسم الكروي المقبل والذي سينطلق في النصف الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وقال جاسم أنه تحدث مع إدارة النادي والجهاز الإداري إمكانية التعاقد مع لاعب أو لاعبين محترفين لسد بعض النقص في المراكز التي يحتاجها الفريق، مشيرا إلى حاجة الفريق لتقوية صفوفه وخصوصا مع وجود مجموعة جيدة وكبيرة من اللاعبين الشباب الصاعدين الذين يحتاجون لدعمهم بلاعبي خبرة ويمكنهم الاستفادة من إمكاناتهم وقدراتهم الفردية.

وأوضح جاسم محمد أن فريقه بدأ الاستعدادات والتحضيرات للموسم قبل نحو أسبوعين، وأن الحضور كان متفاوتا في الأيام الأولى قبل أن يتحسن ويرتفع في الأيام الأخيرة بعد انضمام بقية اللاعبين الذين كانوا مرتبطين ببعض الالتزامات كالسفر وغيرها. وأضاف «الحضور في بداية الأيام كان متفاوتا وبدأ العدد يرتفع في الأيام الأخيرة وخصوصا بعد عودة بعض اللاعبين من الخارج إلى جانب الانتهاء من بعض العقبات التي اعترضت طريق انضباط البعض الآخر كالعمل وغيرها».

وأشاد مدرب التضامن بالعمل الإداري الذي تقوم به الإدارة في تذليل الكثير من العقبات التي تقف في طريق التزام وانضباط لاعبي الفريق على رغم الإمكانات والقدرات المحدودة التي تمتلكها، مؤكدا أن الإدارة والجهاز الإداري للفريق تعملان بجد ونشاط بهدف المساهمة في خلق أجواء أكثر إيجابية للاعبين والفريق، وقال: «التضامن من الأندية التي تعاني من قلة الموارد المالية ولكن الرغبة الصادقة والجادة من الإدارة والعاملين في النادي تأتي لتساهم في تخطي هذه العقبة الهامة والضرورية في تسيير أمور النادي».

وأبدى جاسم تفاؤله من العمل في نادي التضامن وفريقه في الموسم المقبل وخصوصا مع وجود خامات تبشر بمستقبل جيد لهذا النادي، مشيرا إلى امتلاك الفريق خامات وصفها بالطيبة والجيدة التي بإمكانها التطور في الجانبين الفني والفردي. وأضاف «التضامن يملك خامات جيدة قابلة للتطور وبمزيد من العمل الفني وتصحيح بعض الجوانب بإمكان الفريق تقديم مستويات فنية جيدة، وما نحتاجه فقط الصبر والعمل للتقدم».

وفيما يتعلق بمراحل الإعداد لفريقه قال جاسم محمد مازلنا في المرحلة الأولى والفريق مازال لديه وقت طويل لترتيب أوراقه جيدا، لافتا إلى اعتماده على أسلوب السير خطوة بخطوة بهدف إعادة صياغة أوراق فريقه، وكشف المدرب الوطني عن خوض الفريق أولى مبارياته الودية بتاريخ 24 أغسطس/ آب الجاري مع فريق سترة، ومشددا على أنه لن يستعجل في خوض الكثير من المباريات إلا بعد التأكد من وصول لاعبيه وفريقه لدرجة جيدة من الجاهزية الفنية والبدنية.

العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً