العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ

مارتينيز متفائل بعودة المصابين ويرفض بيع ستونز

قال مدرب ايفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم روبرتو مارتينيز أمس (الخميس) إن فريقه متحمس لخوض مواجهة يوم السبت أمام ساوثامبتون بعد العودة السريعة غير المتوقعة للاعب الوسط كيفن ميرالاس وتعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال المباراة الافتتاحية أمام واتفورد والتي انتهت بالتعادل.

وقال مارتينيز في مؤتمر صحافي إن المصابين جيرار ديلوفو ومحمد بشيتش وايدن ماكجيدي عادوا جميعهم للتدريبات. وأضاف «أتوقع أن يتدرب (ميرالاس) اليوم».

واستبعد مارتينيز مجددا الاستغناء عن المدافع جون ستونز الذي يسعى تشلسي ومانشستر يونايتد لضمه. وجدد مدرب ايفرتون عزمه على الاحتفاظ بالمدافع البالغ من العمر 21 عاما. وقال مارتينيز: «سبق وقلت من قبل أن اللاعب ليس للبيع وهذا نهاية الأمر».

وأشار المدرب الاسباني إلى أن النادي سيحدد مدى إصابة الظهير الأيسر ليتون بينز بعد تكرار معاناة المدافع الإنجليزي من مشاكل في الكاحل. وتعرض الدولي الإنجليزي لإصابة في الكاحل نفسه نهاية الموسم الماضي وستظهر نتيجة الأشعة في وقت لاحق ما إذا كان اللاعب بحاجة للخضوع لعملية جراحية.

وأكد ايفرتون بعد ذلك تعاقده مع مدافع بارنسلي ميسون هولجيت (18 عاما). وشارك هولجت في 22 مباراة مع بارنسلي منذ ظهوره الأول في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقال مارتينيز عن اللاعب الجديد: «هو لاعب شاب ينتظره مستقبل كبير جدا».

العدد 4724 - الخميس 13 أغسطس 2015م الموافق 28 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً