العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

النيجيري إيفوسا «جديد» المحرق

ايفوسا أثناء توقيع العقد -( الصورة نقال عن حساب المحرق باالنستغرام )
ايفوسا أثناء توقيع العقد -( الصورة نقال عن حساب المحرق باالنستغرام )

أعلن نادي المحرق عن تعاقده مع المحترف النيجيري إيفوسا فرانسيس للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل.

ووقع اللاعب رسمياً مع المحرق أمس الأول ليكون المحترف الثالث في الفريق الأحمر بعد الجزائري كريم بوطاجين والسوري حمدي المصري، وسيرتدي إيفوسا الرقم (14) الموسم المقبل.

وانخرط اللاعب في تدريبات الفريق فور التوقيع، ونشر حساب نادي المحرق على «الانستغرام» تصريحاً للنيجيري إيفوسا قال فيه: «أتشرف باللعب لهذا النادي العريق لما سمعته عنه كونه أعرق الأندية في الخليج وأكثرها تحقيقاً للبطولات ويمتلك شعبية كبيرة في المنطقة»، وأضاف «أعد جماهير المحرق بتقديم أفضل المستويات وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات بمساندة وتعاون جميع لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري».

من جانبه، أكد الكويتي عبدالله عاشور وكيل اللاعب في تصريحه لصحيفة «الرياضي» الكويتية أن اللاعب ايفوسا فرانسيس سوف يخوض تجربة احترافية جديدة في الملاعب البحرينية من خلال تعاقده الرسمي مع نادي المحرق والذي طالب بضمه إلى صفوف الفريق وخصوصاً أن المحرق مقبل على تحديات كثيرة خلال الموسم الجديد أبرزها بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في نسختها القادمة.

وقال عاشور إن اللاعب النيجيري تلقى الكثير من العروض الاحترافية في الكويت وأيضاً بعض الأندية الإماراتية وأخرى سعودية، مؤكداً أن اللاعب اختار في نهاية الأمر عرض نادي المحرق والذي سيشارك في ملحق دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وجه عبدالله عاشور شكره إلى عبدالعزيز عاشور نائب رئيس نادي العربي والذي تكفل بإجراءات انتقال النيجيري إيفوسا فرانسيس إلى نادي المحرق البحريني.

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً