العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

السعدون: عرض المرخية للهزاع «ضعيف» ولا معسكر خارجياً

الشرقي يغيّر موعد انطلاق تدريباته إلى 22 أغسطس

عبدالله الهزاع (يمين) في أحد لقاءات الشرقي الموسم الماضي
عبدالله الهزاع (يمين) في أحد لقاءات الشرقي الموسم الماضي

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون تغييراً على موعد انطلاق تدريبات الفريق استعداداً للموسم المقبل 2015/2016.

وستنطلق تدريبات الفريق 22 أغسطس/ آب الجاري، بعد أن كان مقرراً أن تنطلق في 25 من الشهر نفسه. وكان الشرقي اضطر للتغيير الأول الذي كان من المفترض أن ينطلق مع بداية أغسطس الجاري، إلا أن إعلان اتحاد الكرة بانطلاق الدوري الكروي في نهاية أكتوبر/تشرين الأول المقبل أدى لتغيير موعد الانطلاق.

وأكد مدرب الفريق عيسى السعدون أن الجهاز الإداري بدأ خطواته الرسمية وحديثه مع اللاعبين بشأن التغيير الذي جاء بناء على رغبة الجهاز الفني.

وأشار إلى أن الفريق لا ينوي إقامة معسكر خارجي في الفترة المقبلة في ظل ارتباط بعض اللاعبين مع المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة كوريا الشمالية واليمن في الثالث والسابع من شهر سبتمبر المقبل في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، مبيناً أن الفريق سيكتفي بالمباريات الودية المحلية التي سيعلن عنها في الفترة المقبلة.

وبشأن العرض المقدم من نادي المرخية القطري للاعب الفريق عبدالله الهزاع، أوضح السعدون أن إدارة النادي الشرقاوي رفضت العرض؛ نظراً لكونه «ضعيفا» ولا يعكس مستوى اللاعب الذي يستحق الأفضل بكثير، وقال: «العرض لا يتناسب مع امكانات اللاعب، الهزاع يعتبر من خيرة المدافعين في البحرين ويمتلك امكانات عالية».

وأضاف «سيبقى الهزاع في صفوف الفريق الموسم المقبل، ولن نفرط بخدماته».

وتطرق السعدون خلال حديثه للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي، إذ قال: «المشاركة تحتاج إلى دعم من قبل المؤسسة العام، الإدارة مازالت تنتظر حسم الأمور ووضع الخطوط العريضة على مشاركة الفريق، إذ من المقرر أن نخوض الملحق المؤهل لكأس آسيا الذي سيقام في يناير/ كانون الثاني المقبل، الأيام المقبلة ستحسم فيها الأمور وستتضح الصورة بشكل أكبر».

واحتل الرفاع الشرقي المركز الرابع في دورينا الموسم المقبل، وسيشرف على تدريبه المدرب الوطني عيسى السعدون للعام الثالث على التوالي، بعد نجاحه مع الفريق الفترة الماضية بتحقيقه كأس جلالة الملك ودوري الدرجة الثانية والمنافسة الكبيرة على لقب الدوري المحلي الموسم الماضي.

وكان الشرقي جدد تعاقده مع المحترفين ميلادين وممادوا وتعاقد مع المحترف اليمني مدير عبدالرب، ولم يعلن حتى الآن عن توجهاته بالتعاقد مع محترف رابع لتمثيل الفريق.

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً