العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

نادي المنامة ينظم مهرجان «رمسيس» لمواهب الكرة اليوم

يستضيف نادي المنامة الرياضي في تمام الرابعة من عصر اليوم (السبت)، مهرجان «رمسيس» للمواهب الكروية، والذي يقام سنويا بدعم خاص من قبل شركة رمسيس للهندسة الرائدة في مجال المقاولات الصناعية والإنشائية على ملعب النادي العشبي في منطقة الجفير.

ودعا قطاع الفئات العمرية بنادي المنامة كل اللاعبين والمواهب من مختلف مناطق البحرين من مواليد 2003 وما فوق للتواجد في مقر النادي بملعبه العشبي عصر اليوم.

وجدد المشرف المسئول إداري قطاع الفئات العمرية يعقوب الذوادي شكره وتقديره لمجلس إدارة شركة رمسيس للهندسة على دعمها المتواصل لفرق كرة القدم بالنادي، وخصوصاص اللاعبين الصغار والمواهب الواعدة، مؤكداً أن هذا الدعم له الجانب الايجابي الكبير في تعزيز فرق كرة النادي المختلفة باللاعبين الصغار والموهوبين في كرة القدم.

وأشار الذوادي إلى أن اللجنة المنظمة للفعالية أنهت كافة استعداداتها وترتيباتها لاستقبال اللاعبين الجدد، مشيدا بجهود الجهاز الفني والإداري بالفرق العمرية التي نجحت في الانتهاء من كافة الأمور الفنية واللوجستية للمهرجان.

ويتوقع أن يشهد المهرجان حضورا مميزا من المواهب الكروية من مختلف مناطق البحرين، وذلك لإبراز واكتشاف مواهبهم من قبل المدربين والأطقم الفنية المتخصصين بنادي المنامة.

وستخصص اللجنة المنظمة وبدعم ورعاية شركة رمسيس للهندسة بدلات رياضية لجميع المشاركين مع توفير وجبة العشاء بعد نهاية الفعالية إلى جانب تقديم الجوائز التشجيعية لأصحاب المراكز الأولى.

وأكد إداري الفئات العمرية بنادي المنامة يعقوب الذوادي أن المهرجان سيقام بمتابعة وإشراف مدربي الكرة للفئات العمرية بالنادي وبقيادة المدربين الوطنيين نادر يوسف وسعيد مرتضى، وسيشارك الجميع في الفعاليات والبرامج التدريبية الخاصة وسط متابعة وإشراف إداريي النادي لانتقاء الموهوبين واللاعبين البارزين.

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً