العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

ريال مدريد إلى نهائي بطولة مركز الشاخورة للبراعم والأشبال

تواصلت منافسات بطولتي البراعم والأشبال الصيفية لكرة القدم لمركز شباب الشاخورة، إذ وسع ريال مدريد الفارق من النقاط في بطولة البراعم بفوزه على فريق مانشستر يونايتد، فيما سقط منافسة فريق برشلونة في فخ التعادل أمام تشلسي.

وافتتح تسجيل الأهداف اللاعب طلال عبدالأمير في بداية المباراة وأضاف اللاعب الواعد أيهم إبراهيم احمد الهدف الثاني ليغرد الريال في الصدارة على خطى ريال الناشئين.

وفشل برشلونة بإبقاء فارق النقطة مع الريال بعد التعادل الايجابي أمام تشلسي، سجل لبرشلونة اللاعب علي زهير الأعسم وهو الهدف الخامس (5) له مقترباً من هداف البطولة حتى الآن جاسم الملك برصيد (7) أهداف، فيما سجل لتشلسي اللاعب الموهوب صاحب المجهود الكبير محسن عقيل سبت.

وفي منافسات الأشبال حقق برشلونة الأهم وطار لملاقاة الريال في النهائي وهي نسخة مكررة لنهائي العام الماضي والتي سوف تقام تحت رعاية مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع، بعد أن اجتاز فريق تشلسي بصعوبة بالغة وبضربات الحظ الترجيحية بعد أن ساد التعادل السلبي المباراة وكانت الفرحة غامرة للريال عندما حسم اللاعب مؤيد يوسف يعقوب ضربة الترجيح الأخيرة لتمتزج دموع الفرح للاعبي الريال بدموع حزن لاعبي تشلسي. أشرف على تحكيم مباراتي البراعم حمد عيسى علي، بينما قاد مباراة الناشئين الحكم والمشرف على البطولة حسين احمد.

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً