العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

مدرب فولفسبورغ منزعج من شائعات انتقال دي بروين

عبر مدرب فولفسبورغ وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم عن انزعاجه من الشائعات الإعلامية المستمرة حول انتقال لاعب وسطه البلجيكي المتألق كيفن دي بروين إلى مانشستر سيتي الانجليزي.

وقال ديتر هيكينغ الذي قاد فولفسبورغ إلى لقب الكأس الموسم الماضي والكأس السوبر مطلع الحالي على حساب بايرن ميونيخ: «هذا مزعج، لان الأسئلة هي نفسها ولا يمكننا تقديم إجابات مختلفة. لا رغبة لدي بالإجابة على هذه الأسئلة بعد الآن. لقد عبر النادي عن موقفه بوضوح». واختير دي بروين أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي، وقدم أداء رائعا مع الفريق الأخضر، إذ سجل 20 هدفا وساهم في 38 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات منذ انضمامه من تشلسي الانجليزي في يناير/ كانون الثاني 2014.

ويستهل فولفسبورغ مشوار الدوري الأحد على أرضه أمام اينتراخت فرانكفورت، في ظل الحديث عن عرض تقدم به سيتي لضم اللاعب الموهوب مقابل 66 مليون يورو.

وقال هيكينغ (50 عاما) الذي مدد عقده مع فولفسبورغ حتى 2018 مؤخرا: «لا يمكننا توضيح أي قصة من غارديان أو دايلي ميرور أو أي صحيفة في مانشستر».

وقال هيكينع إن دي بروين ليس متأثرا بما يحصل «لم يفكر كثيرا بتغيير النادي. أراه في التمارين مركزا على بداية موسم جديد وبالطبع يريد أن يلعب جيدا الأحد». ويصر هيكينغ أن الشائعات لن تؤثر على الذئاب عندما يستهلون مشوارهم ضد فرانكفورت في المرحلة الأولى.

وأشارت العديد من التقارير الصحافية البريطانية إن مانشستر سيتي قدم مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني على طاولة مفاوضات فولفسبورغ للموافقة على رحيل دي بروين صاحب الـ (24 عاما) عن ملعب (فولكسفاغن أرينا)، متجها إلى مدينة مانشستر من بوابة سيتي. والجدير بالذكر ان دي بروين انضم إلى فولفسبورغ الألماني في يناير/ كانون الثاني 2014 قادما من تشلسي الانجليزي مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، ويرتبط بعقد يمتد حتى العام 2019 مع الديناصورات.

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً