العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

باينز يكبّد إيفرتون أولى الخسائر الفادحة

لن يتمكّن فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم من الاعتماد على مدافعه لايتون باينز لثلاثة أشهر على أقل تقدير بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله، وذلك بحسب ما أعلن القطب الأزرق لمدينة ليفربول مساء الخميس.

واضطرّ باينز إلى إجراء عملية جراحية من أجل معالجة الإصابة التي تعرّض لها في التمارين عشية انطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز الذي تقام مرحلته الثانية في عطلة نهاية الأسبوع الجاري.

وسيبتعد المدافع الدولي البالغ من العمر 30 عاماً عن فريقه حتى نوفمبر/ تشرين الثاني على الأقل لأنّه يحتاج إلى إعادة تأهيل قبل أن يعود إلى الملاعب التي ابتعد عنها في نهاية الموسم الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله أيضاً قبل معاودة نشاطه في أوائل الشهر الجاري.

وكان مدرب ايفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الاسباني روبرتو مارتينيز أشار إلى أن النادي سيحدد مدى إصابة الظهير الأيسر ليتون بينز بعد تكرار معاناة المدافع الإنجليزي من مشاكل في الكاحل. وتعرض الدولي الإنجليزي لإصابة في الكاحل نفسه نهاية الموسم الماضي وستظهر نتيجة الأشعة ما إذا كان اللاعب بحاجة للخضوع لعملية جراحية وهو ما حصل الآن بالفعل.

وكان مارتينيز قال إن فريقه متحمس لخوض مواجهة يوم السبت أمام ساوثامبتون بعد العودة السريعة غير المتوقعة للاعب الوسط كيفن ميرالاس وتعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال المباراة الافتتاحية أمام واتفورد والتي انتهت بالتعادل. وقال في مؤتمر صحافي إن المصابين جيرار ديلوفو ومحمد بشيتش وايدن ماكجيدي عادوا جميعهم للتدريبات.

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً