العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

فينغر يدعم تشيك ويدعو لرد الاعتبار أمام كريستال بالاس

قال مدرب أرسنال آرسين فينغر إن فريقه في حاجة لرد قوي أمام منافسه كريستال بالاس، بعد الخسارة الأليمة في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمام وست هام يونايتد.

وأجهض وست هام آمال المدرب الفرنسي في تحقيق انطلاقة جيدة وسريعة للموسم عندما استغل أخطاء الحارس بيتر تشيك وفاز 2/صفر على ملعب الإمارات الأحد الماضي.

وأبدى فينغر دعمه للحارس التشيكي الدولي حتى ينتفض سريعا ويتخلص من آثار الهزيمة ويؤكد جدارته بثقة المشجعين الذين يعتبرونه الحلقة المفقودة للتتويج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 2004 بعد انضمامه هذا الموسم من تشلسي حامل اللقب. وقال فينغر للصحافيين أمس (الجمعة): «هو (تشيك) يحلل الأمور بشكل جيد جدا، إنه شخص ذكي ويعرف أن الأمر مرتبط بكيفية رد فعله». وأضاف «الهزيمة تؤلم دوما قمنا بتحليل ما حدث لكن هذا لا يجب أن يضعف إيماننا، دفاعنا كان متماسكا لكننا ارتكبنا خطأين ودفعنا الثمن ولم نكن على مستوى الإبداع أو الدقة بما يكفي».

وتابع «أظهرنا أننا نمتلك القدرة على الرد لذا يجب أن نركز على هذا الأحد، الرد سيحدد مسار موسمنا». ويزور أرسنال ملعب كريستال بالاس مدعوما بخدمات المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي دخل دائرة المنافسة بعد عودته المتأخرة للتدريبات عقب التتويج مع منتخب بلاده بكأس كوبا أميركا بينما يحتاج المهاجم داني ويلبيك «لثلاثة أسابيع على الأقل» للتعافي من إصابة في الركبة.

وخسر آرسنال للمرة الأخيرة أمام كريستال بالاس في أعلى درجات اللعبة العام 1979، لكن الأخير المنتمي لجنوب لندن أظهر تطورا كبيرا منذ عودته للدوري الممتاز في 2013.

وقال فينغر عن منافسه المقبل بالاس: «أبرم صفقات رائعة، كاباي يملك رؤية جيدة وصاحب تمريرات طويلة متقنة وهذا مهم لكريستال بالاس».

وأقر فينغر بأنه يتطلع لتعزيز صفوف فريقه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكنه لن يندفع نحو سوق الانتقالات على رغم الخسارة الأولى في الموسم. وأضاف المدرب الفرنسي «حين تخسر مباراة تظهر مثل هذه المطالبات، إذا وجدنا أحدا سيدعم صفوفنا سنقوم بذلك لكن هذا ليس سهلا، هذا ليس متجرا تدخله وتقول (أريد شراء هذا من فضلك)».

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً