العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

بيليغريني مستعد لتوجيه الضربة الأولى لتشلسي

قال مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليغريني إنه من السابق لأوانه الحديث عن تسديد ضربة قاضية لمنافسيه على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يواجه تشلسي الأحد المقبل لكنه تمنى أن يوجه أول لطمة لحامل اللقب.

واستهل سيتي مشواره في الدوري بفوز كبير على وست بروميتش ألبيون 3/صفر الاثنين الماضي بينما سقط تشلسي في فخ التعادل 2/2 أمام سوانزي سيتي الأحد الماضي وفي حال فوز فريق بيليغريني سيوسع الفارق مع البطل إلى 5 نقاط.

وتحدث المدرب التشيلي خلال مؤتمر صحافي أمس قائلا: «لا نفكر في اللقب في المباراة الثانية لكننا نفكر في محاولة الفوز بالنقاط على أرضنا خاصة أننا سنواجه البطل والفريق الأفضل في الموسم الماضي». وأضاف «الفوز بالنقاط الثلاث على ملعبنا مهم للغاية لفريقنا وخصوصا ضد فرق لديها فرص كبيرة في حصد اللقب مثل أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام هوتسبير».

ولعب يايا توري دورا فعالا في تتويج سيتي بلقبي الدوري في 2012 و2014 لكنه فشل في ترك التأثير نفسه خلال الموسم الماضي. لكن قائد منتخب ساحل العاج عاد للظهور في أفضل مستوى له أمام وست بروميتش وسجل هدفين لذا يثق بيليغريني في أنه سيلعب دورا محوريا في مسيرة الفريق نحو استعادة اللقب.

وتابع المدرب «يايا في الموسم الماضي مثل كل لاعب لديه مباريات جيدة وسيئة. أتمنى أن يستمر من حيث بدأ يوم الاثنين لأنه لعب بشكل جيد للغاية».

واستبعد من مواجهة تشلسي ثنائي خط الوسط فابيان ديلف وفرناندو بسبب الإصابة بينما قد يدخل المهاجم سيرجيو أغويرو الذي يكافح لاستعادة كامل لياقته دائرة الاختيار بعدما غاب عن معظم فترة الإعداد نظرا لمشاركته مع منتخب الأرجنتين في كأس كوبا أميركا.

وأبدى بيليغريني رضاه عن الخيارات الهجومية المتاحة لديه على رغم رحيل الثنائي ايدين دجيكو وستيفان يوفيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقال مدرب سيتي: «في الوقت الحالي لدينا ويلفريد بوني وسيرجيو أغويرو ورحيم سترلينغ وكيليتشي اهيناتشو» مضيفا «أعتقد أن المهاجم الرابع يجب أن يكون لاعبا شابا وفي هذه الحالة لدينا كيليتشي». واستطرد «نملك فريقا جيدا حاليا لكن إذا كان بالإمكان تحسين القائمة في مركزين سيكون أفضل».

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً