العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

مدرب ستوك هيوز يدافع عن صفقة شاكيري القياسية

دافع مدرب ستوك سيتي المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم مارك هيوز عن صفقة تعاقده القياسية مع الجناح السويسري الدولي شيردان شاكيري من إنتر ميلان الايطالي بعد أن قال الألماني الدولي السابق شتيفان ايفنبرغ إن الصفقة تمت «من أجل المال فقط».

وارتبط شاكيري مع ستوك سيتي بعقد لمدة 5 أعوام الثلثاء الماضي بعد أن وافق النادي الانجليزي على دفع مبلغ قياسي بالنسبة له وهو 12 مليون جنيه إسترليني (18.7 مليون دولار) مقابل الحصول على توقيع اللاعب السويسري بالموافقة على اللعب له.

لكن إيفنبرغ انتقد الصفقة قائلا إن شاكيري الذي كان ضمن تشكيلة بايرن ميونيخ الفائزة بدوري أبطال أوروبا في موسم 2013-2014 وافق على الانتقال بسبب المال فقط.

ودافع هيوز عن شاكيري قائلا انه انضم لفريقه من أجل الحصول على فرصة أكبر للعب واصفا لاعب بايرن السابق ايفنبرغ بأنه «بعيد عن المجال».

أما شاكيري فنقلت عنه وسائل إعلام بريطانية قوله عن ايفنبرغ: «هو لا يعمل حاليا ولذا فان بوسعه الحديث. انه حر وغير مرتبط بشيء. أنا أهتم بعملي ولا أهتم بالرد على ما يقوله الآخرون».

وقال ايفنبرغ إن شاكيري اتخذ القرار غير الصحيح وإنه كان من الأفضل له الانضمام إلى شالكه الألماني الذي سيلعب في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي. وقال ايفنبرغ: «هذا أمر سيئ ومؤسف. هل السبب فقط هو أنهم يدفعون الكثير من الأموال. اللاعبون يهتمون بالمال فقط هذه الأيام».

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً