العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يؤكد دعمه لبلاتيني في انتخابات رئاسة «الفيفا»

المنامة - المكتب الإعلامي 

14 أغسطس 2015

أكد رئيس الإتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة دعمه إلى ميشيل بلاتيني في انتخابات رئاسة الإتحاد الدولي المقرر إجراؤها في فبراير/شباط من العام المقبل (2016).

وأوضح الشيخ سلمان بن إبراهيم أن مقتضيات المرحلة المقبلة من مسيرة الإتحاد الدولي تستدعي وجود قيادة تتسم بالخبرة والحكمة والقدرة على إعادة الاستقرار إلى الإتحاد، مشيرا إلى أن تلك الصفات متوفرة في شخص بلاتيني الذي يمتلك رؤية طموحة لتجديد الثقة بمؤسسة الإتحاد الدولي كمظلة جامعة لأسرة كرة القدم تتولى ترسيخ مبادئ الوحدة والتضامن وتعلي من قيم النزاهة والشفافية والمصداقية.

وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي إلى أن المؤشرات الحالية تظهر أن بلاتيني يحظى بدعم غالبية الاتحادات الوطنية في العالم لتولي قيادة الإتحاد الدولي، مبينا أن ذلك الدعم يعكس القناعة بأدواره المحورية في خدمة اللعبة سواء عبر رئاسته للإتحاد الأوروبي أو عضويته في اللجنة التنفيذية للإتحاد الدولي بالإضافة إلى علاقاته الطيبة مع مختلف أركان منظومة الكرة العالمية. وأكد سلمان بن إبراهيم أهمية وحدة الموقف الآسيوي في انتخابات الاتحاد الدولي المقبلة بما يصب في خانة المصلحة العليا للكرة الآسيوية، وتأكيد الثقل الذي تتمتع به القارة الآسيوية على الصعيد الدولي ومنحها المكانة التي تستحقها على ساحة كرة القدم العالمية.

العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً