العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ

عبدالغني يبدأ إعداد سلة الاتحاد نهاية أغسطس

قاهري مدرباً للناشئين والشباب وفرج للأشبال

اعتمد نادي الاتحاد أجهزته الفنية لكرة السلة للموسم الجاري وذلك بعد تعاقده الرسمي مع المدرب الوطني المعروف علي عبدالغني الذي يعتبر أحد ابرز المدربين الوطنيين المتواجدين حاليا من خلال إشرافه الفني على عدد كبير من أندية كرة السلة البحرينية ومنها نادي الاتحاد سابقا.

عبدالغني الذي سبق أن قاد سلة سترة وسلة نادي الحالة في الموسمين الأخيرين شكل التعاقد معه علامة فارقة في استراتيجية نادي الاتحاد التي تعتمد على الشباب من أبناء النادي.

سلة الاتحاد قادها في الموسم الماضي المدرب الوطني القدير حسين قاهري الذي نجح في الفوز مع الفريق ببطولة الدوري الفضي قبل أن يعتذر عن إكمال المهمة لرغبته في خوض دورات تدريبية خارجية متخصصة في الولايات المتحدة الأميركية وعلى فترات متباعدة في الموسم.

ومن المنتظر أن يبدأ عبدالغني في اعداد سلة الاتحاد في نهاية شهر أغسطس/ آب الجاري وتحديدا في 22 منه وذلك تمهيدا للمشاركة في البطولة التنشيطية في نهاية شهر سبتمبر/ أيلول المقبل ومن ثم في بطولة الدوري.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد بشكل رسمي مع عبدالغني الأسبوع الماضي وذلك بعد أن توصل إلى اتفاق نهائي معه في وقت سابق.

ويسعى نادي الاتحاد إلى استكمال الجهاز الفني للفريق الأول من خلال التعاقد مع مساعد مدرب إذ مازال البحث عن المساعد المناسب للمدرب عبدالغني.

على الصعيد نفسه عين نادي الاتحاد مساعد مدرب الفريق الأول السابق أحمد قاهري مدربا لفريقي الناشئين والشباب في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه بهذين الفريقين باعتبارهما يمثلان مستقبل كرة السلة في النادي.

كما عين المدرب الوطني أحمد فرج مدربا لفريق الأشبال.

وبذلك استكمل النادي أجهزته الفنية للموسم السلاوي الجاري الذي يسعى فيه الفريق إلى تحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي.

العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:50 ص

      أبو أنور

      هل تتوقعون أن تصلوا إلى أبعد من المربع الفضي ،، فلم الخسائر والتعاقد مع مدرب من خارج أسوار النادي (يعني بس هو المستفيد) لأنكم أعنتلو الاستسلام .. ابحثوا من الآن على مدرب بديل لأنك علي لن يستمر معكم ولن يرضى بالنتائج التي سيخرج بها هذا الفريق (فترة الإعداد والمربع ) وشيل عليه

    • زائر 2 | 3:40 ص

      وجهة نظر

      طبعت السفينة

    • زائر 1 | 2:52 ص

      شكر خاص

      اوجه شكري لجميع منتسبي جهاز كرة السلة بنادي الأتحاد وخصوصاً المدرب علي عبدالغني وعبدالعزيز السماك لتواصلهم معي لنيل التعاقد معي،، إلا أن الظروف لم تسمح بذلك ، لن انسى تواصلكم معي وسأكون ممنون لهذا التواصل وعلى ثقتكم بي. ارجوا من الله أن ارد هذا الدين لحسن ثقتكم. وشكراً

اقرأ ايضاً