العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ

انطلاق منافسات بطولة الوطن بسماهيج الليلة

تنطلق مساء اليوم الأحد عند الساعة 8 مساء منافسات بطولة الوطن التي تقام على ملاعب نادي سماهيج خلال شهر أغسطس/ آب الجاري برعاية محلات 1002 وقرطاسية المطوع، بمشاركة 19 فريقاً من مختلف مناطق البحرين.

إذ تنقسم البطولة إلى أربع مجموعات، يلتقي في مباريات هذه الليلة الافتتاحية فريق مركز سماهيج الإسلامي مع فريق MF6، وتليها عند التاسعة مباراة فريق الفرج للإلكترونيات ضد فريق باب الحوائج.

وذكر رئيس اللجنة المنظمة حسين علي السماهيجي أن البطولة تعتبر بداية لتنشيط المنطقة بمثل هذه الفعاليات الرياضية على مستوى البحرين، إذ يشارك في البطولة العديد من الفرق المعروفة التي تضم لاعبين من النخبة البارزة على مستوى المملكة.

ويؤكد السماهيجي وجود العديد من الرعاة والداعمين للبطولة، بالإضافة للعديد من الجوائز ومنها توقعات الجمهور للنتائج التي سيجري السحب عليها عن طريق حساب الانستغرام وتويتر@alwatan_2015 مع قناة اليوتيوب alwatan champion وكذلك الجوائز الفردية للاعبين. كما يشيد السماهيجي ويعول على الدور الذي ستلعبه الصحف المحلية في تغطية البطولة وإبرازها إعلامياً وخصوصاً في ظل وجود الجماهير التي ستتابع هذا الحدث الرياضي.

العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً