العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ

الحارس الفرنسي لوريس قائداً جديداً لتوتنهام

قرّر المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتو منح شارة قيادة الفريق إلى الحارس الفرنسي هوغو لوريس.

ويحظى لوريس باهتمام مانشستر يونايتد في ظل الرحيل المحتمل لحارسه ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان لوريس يحمل شارة قيادة الفريق في بعض فترات الموسم الماضي بعد خروج يونس كابول من حسابات المدرب قبل أن يرحل إلى سندرلاند، لكن بوكيتو قرر بشكل نهائي منحه شارة القيادة على أن يصبح يان فرتونغن وهاري كين نائبين لقائد الفريق.

وقال بوكيتو خلال مؤتمر صحافي: «هوغو يستحق شارة القيادة، لدينا أيضاً هاري ويان، إنه خليط جيد جدّاً لمجموعة اللاعبين». وأضاف «لأسباب مختلفة قررت منح كابول شارة القيادة في الموسم الماضي، سعيد بالطريقة التي اتخذنا بها القرار، والآن سعيد بقرار منح الشارة إلى هوغو».

وأشار إلى أن «هوغو ملتزم تماماً مع الفريق، نريده أن يشعر بالسعادة، اهتمام مانشستر يونايتد به يوحي بأنه حارس مرمى رائع، لكنه سعيد هنا ومرتبط معنا بعقد».

من ناحية أخرى، انضم مهاجم ليون الفرنسي الكاميروني كلينتون نجيي إلى توتنهام الانجليزي لخمس سنوات بحسب ما أعلن الأخير السبت.

من جهته، أشار ليون إلى أن نجيي (22 عاما) انتقل بصفقة بلغت 14 مليون يورو قد تصل إلى 17 مليون يورو مع الإضافات. وهذا رابع انتقال لتوتنهام بعد المدافعين النمساوي كيفن فيمر وكيران تريبييه والبلجيكي توبي الدرفيلد. وسجل نجيي 7 أهداف الموسم الماضي مع ليون في طريقه لاحتلال المركز الثاني وراء باريس سان جيرمان. ويملك ليون الثلاثي الهجومي هداف الدوري الكسندر لاكازيت ونبيل فقير وكلاوديو بوفو.

العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً