العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ

توبلي يستفسر من النجمة عن تفاصيل عقد كميل محفوظ

أكد أمين السر العام في نادي توبلي محمد جاسم الجفيري في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن مجلس إدارة النادي لم يتخذ قراره بشأن انتقال لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي والمنتخب الوطني كميل محفوظ حتى الآن، مشيراً إلى أن الصورة ليست واضحة من جانب النجمة حتى يناقش الأمر بجدية.

وقال الجفيري إن النجمة طلب اللاعب مقابل «وظيفة مناسبة»، مضيفًا: «هذا ما ذكر نصًّا في خطاب نادي النجمة، استفسرنا منه عن طبيعة «الوظيفة المناسبة» بالإضافة إلى حصة النادي، وكذلك حصة اللاعب المالية، وكذلك مدة الانتقال الذي يرغب بها، ولحد هذه اللحظة لم يصلنا أي رد».

وشدد أمين السر العام في نادي توبلي على أن النادي ينظر إلى مصلحة اللاعب بالدرجة الأولى في مفاوضاته القادمة مع نادي النجمة، مضيفاً: «النادي لا يقول إن باب الانتقالات مغلق، لكن لن يقبل بكل تأكيد بعرض لا يتناسب مع إمكانيات اللاعب الفنية، وبما يحفظ حقوق النادي أيضًا».

وعاد كميل محفوظ لقائمة المنتخب الوطني الأول بعد أن قدم موسما لافتا مع ناديه توبلي إذ لعب دورا رئيسيا في تأهله للدورة السداسية للمجموعة الأولى وذلك لأول مرة في تاريخ النادي الذي تقدم فيما بعد مركزين للأمام باحتلاله المركز الخامس في سلم الترتيب العام.

وكان كميل محفوظ لعب موسمين لصالح النادي الأهلي في صفقة انتقال لـ3 مواسم، غير أنه لم يكمل موسمه الثالث وعاد الصيف الماضي إلى صفوف توبلي بعد اتفاق وتفاهم الناديين على ذلك بعد تراجع حضوره مع الفريق في الموسم الثاني عن الأول.

العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً