العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ

بداية إيجابية لمنتخبنا في بطولة كأس العرب لكرة الطاولة

سجل لاعبو منتخبنا الوطني بداية طيبة خلال مشاركتهم في بطولة كأس العرب لكرة الطاولة المقامة في العاصمة الأردنية – عمّان لتكون خطوة نحو الأمام وطريقاً للوصول إلى تحقيق المراكز المتقدمة في البطولة والتي يتطلع إليها المنتخب الوطني في هذه المشاركة.

وجاءت نتائج اليوم الأول كالتالي، حقق اللاعب الياس الياسي فوزا على لاعب الأردن بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفاز اللاعب محمد عباس على لاعب الأردن بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفاز راشد سند على لاعب فلسطين بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، وفازت اللاعبة أمل النعيمي على لاعبة منتخب الكويت بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، فيما فاز حسين العجمي على لاعب الأردن بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء.

وفي اليوم الثاني تغلب أنور مكي على السعودي فهد المغني بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وفاز سيدحسين محمود على لاعب الكويت بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وفازت كلثم الياسي على لاعبة الأردن بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، فيما خسر راشد سند من لاعب الكويت بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، وخسر حسين العجمي من لاعب قطر بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين، وخسرت اللاعبة فاطمة الحايكي من اللاعبة آية بنتيجة ثلاثة مقابل صفر.

وتتواصل اليوم فعاليات بطولة كأس العرب في الأردن، حيث يتطلع لاعبو منتخبنا الوطني إلى تحقيق المزيد من النتائج الايجابية على أمل الوصول إلى منصات التتويج في هذه البطولة.

العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً