العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

بنك الإثمار يعيد افتتاح فرع الرفاع الغربي بعد توسعته

بنك إثمار يعمل على تطوير خدماته للزبائن
بنك إثمار يعمل على تطوير خدماته للزبائن

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بإعادة افتتاح فرع الرفاع الغربي بعد توسعته بشكل كبير ليضم المزيد من مكاتب أمناء الصناديق وخدمة العملاء وكذلك أماكن مخصصة للعملاء من السيدات.

وقال مساعد المدير العام ورئيس إدارة الأعمال المصرفية للأفراد محمد جناحي إن عملية التوسعة هذه هي جزء من التزام البنك لتحسين خدمة العملاء بشكل مستمر.

وأضاف جناحي: «إن فرع الرفاع الغربي هو أحد أهم الفروع من حيث أنشطة العمليات ضمن شبكة بنك الإثمار والتي تتكون من 17 فرعاً ذا خدمات متكاملة بالإضافة إلى 47 جهاز صراف آلي في مواقع استراتيجية بكافة أنحاء البحرين، وهي جزء من إحدى أكبر الشبكات في المملكة. وتماشياً مع التزامنا بمواصلة التطور، قررنا تحديث الفرع لضمان توفير أفضل الخدمات لزبائننا الكرام».

واستطرد جناحي بالقول: «إن هذا الفرع، والذي تمت توسعته بنسبة 30 في المئة تقريباً من إجمالي مساحته سابقاً، يضم عدداً أكبر من مكاتب أمناء الصناديق وخدمة العملاء بالإضافة إلى أماكن مخصصة للسيدات فقط. وسيساهم ذلك بشكل كبير في تحسين الخدمات وتقليل مدة الانتظار وسيؤدي ذلك في المقابل إلى تحسين تجربة عملائنا».

الجدير بالذكر أن بنك الإثمار لديه فرعاً مخصصاً للسيدات ذا خدمات متكاملة في شارع بوكوارة، الرفاع الشرقي ولديه أيضاً فرعاً آخر ذا خدمات متكاملة بالقرب من الشارع نفسه.

يذكر أن بنك الإثمار هو بنك إسلامي يعمل في مجال الأعمال المصرفية للتجزئة ويتخذ من البحرين مقراً له، ومرخص من قبل مصرف البحرين المركزي ويخضع لإشرافه. ويقدم البنك الأعمال المصرفية للتجزئة والأعمال المصرفية للشركات وخدمات الخزينة والمؤسسات المالية وغيرها من الخدمات المصرفية الأخرى.

وبنك الإثمار شركة تابعة لمجموعة دار المال الإسلامي ترست، ويبلغ رأس المال المدفوع للبنك 757 مليون دولار، ويبلغ إجمالي حقوق المساهمين 510 ملايين دولار (كما في 30 يونيو/ حزيران 2015). وأسهمه مدرجة في بورصة البحرين وسوق الكويت للأوراق المالية.

ويقدم بنك الإثمار مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تلبي الاحتياجات التمويلية والاستثمارية للأفراد والمؤسسات.

كما لايزال بنك الإثمار يحتفظ بحضوره في أسواق خارجية من خلال شركاته التابعة والزميلة، بما في ذلك بنك فيصل المحدود (باكستان)، ومكتب فيصل الخاص (سويسرا)، وبنك البحرين والكويت، وشركة الإثمار للتطوير المحدودة، وشركة سوليدرتي (شركة تأمين إسلامية)، وشركة نسيج والتي تتخذ جميعها من البحرين مقراً لها وإثراء كابيتال (السعودية).

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً