العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

رفض استئناف سارق لتقديمه بعد الميعاد

رفضت المحكمة الكبرى الجنائية الاستئنافية استئناف متهم باكستاني محكوم عليه بالحبس 6 أشهر وإبعاده عن البلاد نهائياً عقب تنفيذ العقوبة بعدما أدين بسرقة إحدى البرادات.

أسندت النيابة العامة للمتهم في 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 تهمة السرقة.

وقضت المحكمة بحبسه 6 أشهر وإبعاده عن البلاد نهائياً عقب تنفيذ العقوبة، ولكنه لم يرتض عن الحكم فاستأنف ولكن المحكمة رفضت الاستئناف لتقديمه بعد الميعاد المقرر.

وتعود تفاصيل القضية إلى بلاغ من مركز شرطة الحورة من شخص هندي مفاده أنه وعند توجهه في الساعة السابعة صباحاً إلى المحل «البرادة» الذي يعمل به اكشف أن «الشتر» الخلفي مفتوح وقفل الباب مكسور من قبل شخص مجهول وتبين أنه قد سرق مبلغ 25 ديناراً وسجائر وأدوات تنظيف.

وحيث أنه توجد قضية مماثلة لدى مركز شرطة النعيم تم القبض فيها على المتهم الباكستاني 22 عاماً، تم استدعاءه وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة برفقة شخص باكستاني آخر غادر البحرين نهائياً، وقال إنه أثناء سيره على الأقدام في منطقة القضيبية مع صديقه شاهد البرادة فقام صديقه بكسر القفل الخارجي ودخل هو وظل بداخلها نصف ساعة بينما صديقه يراقب من الخارج.

وأفاد المتهم بأنه لا يتذكر المسروقات لأنه قام بسرقة العديد من البرادات الأخرى في ذات الفترة، لافتاً إلى أنه استخدم كيساً لتغطية وجهه بعدما انتبه لوجود كاميرا أمنية في المحل المسروق.

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً