العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

الترجي السعودي يدخل في مفاوضات جادة مع الصياد

حسين الصياد
حسين الصياد

دخل نادي الترجي السعودي، وهو أحد أندية الوسط في الدوري السعودي من أندية المنطقة الشرقية، في مفاوضات جادة مع لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ونادي الشباب حسين علي الصياد، للانضمام إليه على سبيل الإعارة الموسم المقبل.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها «الوسط الرياضي» فإن مدير المنتخبات في الاتحاد السعودي لكرة اليد سابقا إحسان الجشي، يتولى مسئولية إدارة النادي في الوقت الحالي ويتجه لبناء فريق كرة يد قوي ينافس على المستوى المحلي.

ويسعى الترجي السعودي تحت قيادة الجشي وعدد من الداعمين للتعاقد مع عدد من اللاعبين الدوليين والدوليين السابقين لتكوين هذا الفريق بالإضافة إلى حسين الصياد، ومن بين الأسماء الدولي السابق حسين إخوان الذي لعب سنوات لأهلي جدة وعاد لناديه، ويبدو أن الدولي السابق قصي آل سعيد في الطريق للتوقيع أيضا.

وقام «الوسط الرياضي» بالتواصل مع رئيس نادي الترجي أمس، ولم ينف الرغبة في التعاقد مع حسين الصياد أيضا، رافضا الحديث عن أي تفاصيل بهذا الشأن، غير أنه قال: «نحن نفاوض مجموعة من اللاعبين من بينهم حسين الصياد».

ويتوقع أن تتخذ المفاوضات مع حسين الصياد الصفة الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة بطلبه من ناديه الشباب الذي منح اللاعب حرية التفاوض مع أي ناد بحسب معلومات «الوسط الرياضي» سواء محليا أو خارجيا.

وكان نادي النجمة قد دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب الدولي الذي قضى 3 مواسم احترافية في صفوف أهلي جدة السعودي، ولم تتضح حتى الآن الرؤية النهائية حيال ذلك.

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:43 ص

      الصياد افضل لاعب كرة يد بحريني

      كل التوفيق ليك ابو مرام تستاهل كل خير اخونا

    • زائر 2 | 3:03 ص

      افضل لاعب

      بصراحة افضل لاعب أنجبته كرة اليد في السنوات الاخيرة
      يستاهل نادي اكبر
      الله يوفقك

    • زائر 1 | 2:02 ص

      يستاهل ابو علي

      نصيح ابو علي دع عنك النرفزه والعصبيه لانك بتكون الخاسر وبتروح عنك العروض ، احد الانديه كان يبيك السنه وياهم بس فضلوا لاعب غيرك لانك على قولتهم راعي مشاكل

اقرأ ايضاً