العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

الأهلي يتجه لغض النظر عن التعاقد مع السوري سعد

بسبب مماطلة اللاعب ونادي الجيش

اللاعب السوري سعد أحمد حسن
اللاعب السوري سعد أحمد حسن

يتجه النادي الأهلي حالياً لإلغاء فكرة التعاقد مع المدافع السوري سعد أحمد حسن لاعب نادي الجيش على رغم وجود اتفاق «شبه نهائي» بين الطرفين على ارتداء اللاعب قميص النسور الصفر في الموسم الرياضي القادم 2015-2016.

وكان الأهلاويون قد اتفقوا مع اللاعب على مبلغ معين، لكنه عاد من جديد وطلب زيادة مالية وهذا ما وافق عليه الأهلي على مضض، ليتدخل ناديه الجيش فيطلب بقاء اللاعب في صفوفه إلى حين انتهاء مشاركة الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، كونه سيلتقي في دور الثمانية مع القادسية الكويتي ذهاباً يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وإياباً يوم الخامس عشر من سبتمبر/ أيلول المقبل، أي قبل انتهاء فترة التسجيل الأولى للأندية في الاتحاد البحريني لكرة القدم بيومٍ واحدٍ فقط، وهو الأمر الذي جعل الأهلي يفكر جليّاً في الابتعاد عن التعاقد مع اللاعب.

ويمتلك الأهلي عدة سير ذاتية للاعبين آسيويين في خط الدفاع سيبدأ في التفاوض معهم في حالة التأكد بشكل نهائي من عدم التعاقد مع السوري سعد، وأغلب الأسماء ستنحصر على الأرجح في الأردن وسورية.

وكان سعد وهو قائد فريق الجيش قد صرح في وقت سابق لوسائل إعلام سورية عن وجود عروض لديه من أندية في البحرين وسلطنة عمان كذلك.

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً