العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

منتخب الناشئين يتعادل مع الإمارات قبل الخليجية

تعادل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مع منتخب الإمارات بهدف لمثله في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الأول على ملاعب الاتحاد الإماراتي ضمن المعسكر الذي يقيمه أحمر الناشئين قبل المشاركة في البطولة الثانية عشر للمنتخبات الخليجية (مواليد 2000) التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 20 حتى 29 أغسطس/ آب الجاري.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وافتتح منتخبنا التسجيل عن طريق إبراهيم الختال قبل أن يدرك المنتخب الإماراتي هدف التعادل عن طريق علي صالح في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وبدأ مدرب منتخبنا للناشئين عبدالصاحب عبدالنبي المباراة بتشكيلة ضمت الحارس بشار عبدأحمد والدفاع قاسم حبيب وسلمان كمال ومحمد عبدالقيوم وعبدالرحمن خالد وفي الوسط حمزة أحمد ويوسف عبدالوهاب ومحمد إبراهيم وأحمد الشروقي ويوسف الشيخ الذي لعب خلف المهاجم إبراهيم الختال.

وسيخوض منتخبنا للناشئين تدريبه الأخير في الأراضي الإماراتية اليوم الاثنين قبل التوجه ظهر غد الثلثاء إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وكان المدرب عبدالصاحب عبدالنبي عقد اجتماعا فنيا مع اللاعبين يوم أمس وتحدث معهم عن المواجهتين.

وسيلعب منتخب الناشئين في المجموعة الأولى في البطولة الخليجية التي تضم إلى جانبه منتخبي عمان والكويت، وسيفتتح مشواره بلقاء عمان يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس الحالي، على أن يواجه الكويت يوم الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً