العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

تأهل مدريد وبرشلونة لنهائي بطولتي الأشبال والبراعم بمركز الشاخورة

تأهل فريقا ريال مدريد وبرشلونة للمباراة النهائية في بطولة الأشبال والبراعم لكرة القدم التي ينظمها مركز شباب الشاخورة ضمن البرنامج الصيفي لهذا العام.

وجاء تأهل ريال مدريد في فئة الاشبال بعد أن جمع أكبر عدد من النقاط وتأهل مباشرةً للمباراة النهائية، فيما جاء تأهل برشلونة صاحب اقوى خط هجوم بعد أن لعب مباراة فاصلة مع فريق تشلسي وفاز عليه بضربات الحظ الترجيحية.

وتصدر قائمة الهدافين في هذه الفئة كل من اللاعب حسين جعفر العصفور وحسين عبدالله ولكل منهما سبعة (7) اهداف. ويعتبر الريال أقل فريق تلقياً للأهداف، إذ دخل مرماه هدفاً واحداً فقط، وشارك في بطولة الاشبال خمسون لاعباً وزعوا على 4 فرق هي، ريال مدريد، برشلونة، تشلسي، مانشستر يونايتد.

أما بطولة البراعم، فقد تأهل للمباراة النهائية برشلونة وريال مدريد وتصدر قائمة الهادفين اللاعب جاسم عبدالملك برصيد سبعة (7) أهداف أيضا، وجاء تأهل برشلونة بعد أن فاز على فريق تشلسي في مباراتي الذهاب والاياب ليقابل الريال في المباراة النهائية بعد ان تصدر الريال فرق المجموعة بأكبر عدد من النقاط، وشارك في هذه الفئة 60 لاعبا وزعوا على اربع فريق وتحمل نفس الاسماء فئة الناشئين.

وأشرفت على تنظيم البطولتين اللجنة الرياضية بقيادة الكابتن حسين احمد حسن بمساعدة كل من حمد عيسى علي وحمزة حميد العصفور ومهند جميل احمد وأحمد عبدالنبي.

وستقام المباريات النهائية يوم (الثلثاء 18 أغسطس/ آب الجاري) تحت رعاية مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار المطوع وبحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة المركز.

وأعدت اللجنة المنظمة للبطولتين برنامج حفل الختام، إذ توزع الميداليات على الفريقين الفائزين الاول والثاني وهدافي البطولتين وأحسن حارس وأحسن لاعب وأصغر لاعب.

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً