العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

بوعلي يبحث مع رئيس نادي الدير خطط النادي واحتياجات المبنى الجديد

واصل القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد بوعلي سلسلة لقاءاته مع الأندية الوطنية بغية التعرف على احتياجاتها المستقبلية والعمل معها جنبا إلى جنب في سبيل تخطي التحديات التي تعترض مسيرة عملها.

وكان بوعلي قد بحث مع رئيس نادي الدير حسن الديري ومدير النادي علي عبدالله خطط وبرامج النادي المستقبلية وأهم الاحتياجات المبنى الإداري الجديد والذي يحتوي على طابقين الأول على صالة رياضية مع غرفة ألعاب وغرفة تبديل ملابس للاعبين والثاني صالة رياضية وغرفة العاب بالإضافة الى المرافق الصحية بتكلفة 251 ألف دينار.

وخلال اللقاء أعرب بوعلي عن تقديره البالغ لإسهامات نادي الدير في دعم الحركة الشبابية والرياضية في البحرين على مدى سنوات طويلة، مؤكدا اهمية التواصل المستمر بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة والاندية الوطنية بما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة الى الأندية، موضحا أن المؤسسة حريصة على تلمس احتياجات الأندية الوطنية المختلفة والوقوف الى جانبها في مسيرتها الرامية الى المشاركة الفاعلة في تطوير الرياضة في المملكة.

من جانبه نوه رئيس مجلس ادارة نادي الدير حسن الديري بسياسة التواصل التي تنتهجها ادارة شئون الأندية في المؤسسة العامة للشباب والرياضة ووفقا لتوجيهات وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر مع الأندية الوطنية، معربا عن قناعته بالمردود الايجابي لهذا التواصل على مسيرة الأندية والعمل على تلبية مطالبها المختلفة حتى تواصل دورها الحيوي في النهوض بقطاع الشباب والرياضة ومشيدا بحرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تنفيذ المنشآت الجديدة بالنادي والتي تخدم طموحات مجلس الإدارة.

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:12 ص

      رد على التخطيط

      خلك قاعد في بيتك مووووت قهر
      اذا فيك شطارة روح شارك أبناء قريتك خدمة أبنائها لاتقعد تنتقد بس . أنا واحد من هذا المجتمع ومن الجيل القديم جدا وعاصرت النادي تقريبا منذ تأسيسة وأنا أرى إن النادي في أوج تطورة ونشاطه والدليل رجوع فرق الفئآت السنية في كرة اليد الى سابق عهدها والقادم أحسن وأفضل ... وما الضير في أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تخطط لذلك وهذا دليل على الترابط والعمل المشترك بين المؤسسه والأندية الوطنية

    • زائر 4 زائر 3 | 8:30 ص

      رد على زائر 3

      شر البلية ما يضحك
      هل نموت قهر لهيمنة فئة غير مرغوب فيها على كرسي الإدارة
      هل نموت قهر على تخبطات مضحكة لإدارة
      هل نموت قهر عللى نادي كان يمتلك 3 لاعبين في كل مركز وحاليا نقص في عدد اللاعبين
      ولمعلوماتك أنا مو زائر رقم 2 بس ؤاجع نفسك وفكر جم لاعب بره النادي وشنو المردود
      راجع نفسك وجوف الدير شلون كان نادي ولاد صار يسد نقصه بلاعبين من غير أبناء النادي كله وتقول لي في أوج عطائه قاعد يرد يرجع مكانه السليمز
      نادي الدير وإنجازاته في الفئات السنية كانت ملازمة ليه إذا كنت ما تدري وخدمة القرية شرف مو كرسي

    • زائر 2 | 12:18 ص

      نادي الدير

      هل من ضمن الخطط المستقبليه التي نوقشت في الإجتماع دعوة الأعضاء للجمعيه العموميه؟؟ مع العلم بأن آخر جمعيه عموميه لنادي الدير قبل أكثر من عشر سنوات!التعيين الذي تم مؤخرا وكان في ديسمبر سنه 2012 وكان فيه تعيين 5 أشخاص مع الرئيس)المجموع سته أشخاص(،وذكر بالتعيين بأنه تعيين مؤقت على أن تقوم الإداره المعينه بإنعقاد للجمعيه العموميه وإجراء الإنتخابات في مده أقل من سنه من تعيين الإداره، سنكمل3 سنوات ولم تسعى الإداره لعقد جمعيه عموميه مع العلم بإستقاله عدد من الأعضاء المعيننين أيضا.

    • زائر 1 | 10:20 م

      التخطيط

      من الذي يخطط الادارة ام المؤسسة العامة للشباب والرياضة واذا قلتم ادارة النادي فليست هناك ادارة تخطط لمستقبل النادي والدليل التخبط في اتخاذ القرار

اقرأ ايضاً