العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

الشرقي يبدأ خطواته الرسمية لخطف «سكي» سترة

تواصل إدارة نادي الرفاع الشرقي خطوات تدعيم صفوف فريقها الكروي الأول للموسم المقبل من خلال رغبتها الجادة والرسمية بالحصول على خدمات لاعب فريق سترة أحمد بلايط «السكي»، وخاطبت الإدارة الشرقاوية نظيرتها بسترة رسميا دون الكشف عن الكثير من تفاصيل عرضها بانتظار الحصول على الموافقة الرسمية أولا ومن ثم البدء في عملية المفاوضات.

وتأتي خطوة الرفاع الشرقي بناء على نظرة المدرب الوطني للفريق عيسى السعدون الذي أوصى بالتعاقد مع لاعب يملك إمكانات ومميزات بنوعية محددة وتتواجد في اللاعب المتواجد حاليا مع منتخبنا الوطني الأول بمعسكره الخارجي بتركيا.

ويعتبر «السكي» واحد من اللاعبين الشباب الذين نجحوا في الظهور بصورة لافتة وبارزة في الموسمين الأخيرين وساهم في الموسم الماضي في صعود فريقه سترة لدوري الدرجة الأولى بعد حلوله ثانيا ووصيفا خلف الأهلي بدوري الدرجة الثانية، وسبق له تمثيل منتخباتنا الوطنية آخرها كان المنتخب الأولمبي قبل أن يقع عليه الاختيار من قبل المدرب الارجنتيني باتيستا في الفترة الأخيرة.

وسبق للرفاع الشرقي أن أبرم بعض الصفقات خلال الأيام الماضية منها إعادة لاعبه الدولي راشد الحوطي للفريق، والتعاقد مع الحارس محمود العجيمي من ناديه الشباب، ويسعى الشرقاوية لموسم مثالي يؤكدون خلاله قدرتهم على المنافسة محليا وخارجيا عبر المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ولاسيما مع عدم تحقيقه لنتائج مرضية في الموسم الأخير عدا حلوله رابعا على قائمة ترتيب فرق الدرجة الأولى.

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:17 ص

      صعبة

      لأهمية السكي مع فريقنا الستراوي، تكلمت مع أكثر من عضو مجلس ادارة وأكدوا لي بأن (السكي خط أحمر) وهو روح الفريق، والموافقة على الاستغناء عنه مستحيلة
      برافوا لمجلس إدارتنا

    • زائر 1 | 2:46 ص

      ما لكم أمل

      ما في أمل سترة يفرّط في أي من لاعبينه هذا الموسم مع إحترامي الكبير للشرقي
      الفريق بحاجة كبيرة لخدمات السكي، يا شرقي إبعد بعيد

اقرأ ايضاً