العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

طالب ميرزا مطلوب في «أم الحصم»

دخل نادي أم الحصم في مفاوضات رسمية مع نادي التضامن بشأن لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي طالب ميرزا للانتقال له على سبيل الإعارة الموسم الرياضي المقبل.

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن التضامن لم يمانع في انتقال اللاعب، وطلب من نادي أم الحصم تفاصيل العقد المادية من أجل دراستها في مجلس الإدارة.

ويعتبر طالب ميرزا الذي أعاد اكتشاف نفسه الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الوطني بدر ميرزا من الأعمدة الرئيسية للفريق في الوقت الحالي في ظل انتقال علي ميرزا وحسن شهاب.

وكان طالب ميرزا قد غاب الموسمين السابقين بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ولعب دوراً مهماً في منافسة ناديه حتى الجولتين الأخيرتين على التأهل لـ «سداسية الكبار» رغم أنه لم يكن مرشحاً.

ويأتي ذلك، في الوقت الذي دخل فيه أم الحصم في مفاوضات جادة مع لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً أحمد طرادة الذي لعب الموسمين السابقين مع نادي توبلي، هو وميرزا يلعبان في مركز صناعة اللعب أيضاً.

وأنهى نادي أم الحصم حتى الآن ملف ثلاثة لاعبين، وهم جاسم محمد وعلي المولاني اللذان جددا للموسم الثاني على التوالي، فيما أتم التعاقد مع لاعب الدائرة عيسى مشاخيل، ويبدو أنه دخل في مفاوضات مع حارس البحرين محمد عباس أيضاً.

العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:24 ص

      لا طالب و لا غيره

      هل يعرف ان طالب ميرزا هو من خذل النادي و ان التصرفات التي بدرت منه في الموسم الماضي لا يجب التعامل معه و على الادارة و الرئيس ان تتعامل معه و هو يقول بتصل بالرئيس و نقول للجميع اذا طلع طالب بدون عقاب جميع اللاعبين بكون لها موقف

    • زائر 1 | 12:04 ص

      رياضي دايخ

      يبندون التضامن ويفكونا..بيتم احد في اللعبه هههه

اقرأ ايضاً