العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

طيران الخليج تزيد عدد رحلاتها المباشرة من القاهرة وإليها

تسيّر رحلتين يومياً بين البحرين ومصر

طيران الخليج تعمل على توسيع شبكتها لتلبية الطلب المتزايد
طيران الخليج تعمل على توسيع شبكتها لتلبية الطلب المتزايد

أعلنت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- في بيان أمس، أنها ستزيد رحلاتها بين البحرين والقاهرة من 12 إلى 14 رحلة أسبوعية، وذلك بدءاً من 24 أغسطس/ آب 2015 لتلبية الطلب المتزايد على هذه الرحلات من قبل المسافرين، وقد تم التوصل إلى هذا الاتفاق كثمرة للمحادثات الناجحة لزيادة حقوق النقل الجوي بين البلدين والتي أُجريت بين ممثلي شئون الطيران المدني في مملكة البحرين من جهة، وبين ممثلي شئون الطيران المدني المصري من جهة أخرى.

الجدير بالذكر أن طيران الخليج تمتلك موقعاً ريادياً في الشرق الأوسط بتشغيلها واحدة من أكبر شبكات الخطوط الجوية في المنطقة؛ الأمر الذي يمكّن الناقلة الوطنية من تأمين ربطٍ ممتاز بين القاهرة وعدد من الوجهات الرئيسية في المنطقة عبر مطار البحرين الدولي، وتحديداً إلى دول الخليج العربي وشبه القارة الهندية ودول الشرق الأقصى، كدبي في الإمارات العربية المتحدة، وبانكوك في تايلند، ودلهي في الهند، وذلك خلال فترة توقف تقل عن ساعتين عبر مطار البحرين الدولي.

وقال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي: «إن زيادة عدد الرحلات إلى القاهرة سيعني اتصالا أكبر لواحدة من اعرق الوجهات وأهمها لناقلتنا. ومع رحلتين يومياً بين البحرين والقاهرة، فنحن نعزز من المرونة في جدول رحلاتنا التي طالما تطلعنا إلى تلبية الطلبات المتزايدة لمسافرينا على هذه الرحلات».

وسيتم العمل بالجدول الجديد اعتباراً من 24 أغسطس.

يذكر أن شركة طيران الخليج تأسَّسَت في العام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، تمتلك شركة طيران الخليج احدي اكبر شبكات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، والتي تغطي 43 مدينة في 24 دولة، عبر 3 قارات. وتقدم رحلات مزدوجة إلى أكثر من 10 دول شرق أوسطية عبر مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطولها من 28 طائرة حديثة. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التي تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

وتعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من أهم الأصول الأساسية للبنية التحتية، ودافعا قويا للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً