العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

باتيستا بإمكانه إضافة أسماء جديدة للأحمر بالتصفيات الآسيوية

بعد أن فتح الاتحاد الآسيوي الباب لذلك مؤخراً

بات مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الأرجنتيني سيرخيو باتيستا، قادراً على ضم لاعبين آخرين غير المتواجدين في قائمة الـ67 لاعباً الأولية، التي تم إرسالها للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والخاصة بالمنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المُشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا بالإمارات 2017.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السماح للمنتخبات المشاركة في التصفيات بإضافة لاعبين من خارج القوائم المرسلة إليه سابقاً، وسيسمح للفرق المشاركة بالتصفيات بتقديم الأسماء التي ترغب بها حتى لو كانوا خارج قائمة الـ67 لاعبا المرسلة مسبقاً. وسيحق إضافة أي لاعب قبل 7 أيام من موعد أي مباراة رسمية، علماً بأن منتخبنا يقع في المجموعة الثامنة للتصفيات بجوار الفلبين وكوريا الشمالية وأوزبكستان واليمن، وكان قد خاض مباراة واحدة مع الفلبين وخسرها بهدفين لهدف، فيما ستكون مباراتاه القادمتان يومي الثالث والثامن من سبتمبر/ أيلول المقبل، أمام الكوريين في البحرين ثم ضد اليمن بالعاصمة القطرية الدوحة، التي اتخذها اليمنيون مقراً لإقامة مبارياتهم؛ نظراً للظروف الحالية التي تُعاني منها اليمن.

وترك الاتحاد الآسيوي كذلك الحرية للمنتخبات المشاركة في التصفيات بكتابة الأسماء خلف قمصان اللاعبين دون إلزامها بذلك، وكذلك ترك لها حرية تغيير أرقام اللاعبين في المباريات دون الالتزام برقم معين للاعب في كل مباراة يخوضها.

يُذكر أن منتخبنا الوطني يعد حالياً لخوض المباراتين القادمتين، وذلك في معسكر خارجي يُقيمه في تركيا سيمتد ليوم الجمعة المقبل، فيما سيلعب مباراة ودية يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري أمام المنتخب السوري الشقيق في البحرين.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً