العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

الجودر يستقبل النائب كاظم ويؤكد أهمية التعاون لدعم الشباب والرياضة

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر بمكتبه نائب رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب النائب جلال كاظم.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير شئون الشباب والرياضة بالنائب كاظم وأثنى على الجهود التي يبذلها مع أعضاء مجلس النواب وحرصهم الموصول على دعم الحركة الشبابية والرياضية في البحرين وتحقيق النمو لها على مختلف الأصعدة مؤكدا حرص وزارة شئون الشباب والرياضة على تلبية احتياجات منتسبي الحركة الشبابية والرياضية في المملكة بما يتوافق مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وسياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع المتعلقة بدعم خطط المؤسسة العامة للشباب والرياضة تجاه القطاع الشبابي والرياضي والمواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومجلس النواب.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:49 ص

      صباح الخير

      ياسعادة النائب وعدت نادي بني جمرة بتسوي وبتسوي بعد فوزهم ببطولة كاس ودوري الدرجة الثانية ، وحضرت التتويج والتكريم مع مصورك الخاص ونشرت الصور في برامج التواصل الاجتماعي والصحف واختفيت كعادة النواب ولا سويت شي ، المطلوب يانائب الفعل مو بس الشو في الاعلام والتصريحات نبغي فعل مو بس كلام وصور ترى الناس مو اغبياء ورشحناك ماشفنا منك اي شي هربت من الديرة وانخشيت ماندري عن دارك

اقرأ ايضاً