العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

أحمر الناشئين يغادر الإمارات اليوم متوجهاً إلى قطر

للمشاركة في البطولة الخليجية

يتوجه منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم اليوم (الثلثاء) إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في البطولة الثانية عشر للمنتخبات الخليجية (مواليد 2000) التي ستقام في قطر خلال الفترة من 20 حتى 29 أغسطس/ آب الحالي.

وستكون رحلة المنتخب عبر مطار دبي الدولي، إذ أنهى يوم أمس معسكره التدريبي الذي أقامه وتخللته مباراتان وديتان مع منتخب الإمارات، إذ خسر في الأولى بأربعة أهداف مقابل هدف وتعادل في الثانية بهدف لمثله.

وتتكون بعثة منتخبنا الوطني للناشئين من مدير المنتخب محمد سلمان مكي والإداريين يوسف النعيمي ونزار محي الدين والجهاز الفني المكون من المدرب عبدالصاحب عبدالنبي ومساعده دعيج ناصر ومدرب الحراس جهاد العشار، وأخصائي العلاج الطبيعي عبدالله عرفة.

وتضم بعثة الناشئين 23 لاعباً هم: بشار عبد أحمد ومحمد صادق وعلي حسين وحسن العجيمي وعبدالله البحراني وناصر عبدالله وإبراهيم الختال وعبدالله عادل وسلمان كمال وعبدالرحمن خالد وأحمد الشروقي وعلي جميل وحمزة أحمد وقاسم حبيب ويوسف عبدالوهاب ومحمد إبراهيم ونواف جاسم وياسر محمد ومحمد عبدالقيوم وعلي رحمة ويوسف الشيخ وخالد عبدالله وعمر عبدالباسط.

وكان منتخب الناشئين قد وقع في المجموعة الأولى خلال القرعة التي أجريت سابقاً مع منتخبي عمان والكويت، وسيلعب أولى مبارياته مع عمان يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس، ثم سيلعب مع الكويت يوم الرابع والعشرين من نفس الشهر، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وسيبدأ منتخب الناشئين تدريباته اليوم الثلاثاء على الملاعب التابعة للاتحاد القطري.

وأكد مدير منتخب الناشئين محمد سلمان أن الجهاز الإداري أنهى الإجراءات الرسمية كافة لمغادرة بعثة أحمر الناشئين إلى الدوحة، وقدم جزيل الشكر والتقدير للاتحاد الإماراتي على التعاون اللامحدود مع بعثة منتخبنا طوال إقامة المعسكر في دبي.

وأوضح محمد سلمان أن المنتخب جاهز لخوض الاستحقاق الخليجي ويتطلع لتحقيق النتائج الإيجابية والعودة بأفضل النتائج، متمنياً كل التوفيق لأفراد المنتخب.

وأشاد محمد سلمان بالمتابعة المستمرة من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيراً إلى أن المتابعة المستمرة أعطت أريحية للاعبين قبل الاستحقاق الخليجي وأعطتهم دفعة معنوية عالية لتقديم المستويات المطلوبة.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً