العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

سترة يبعد لاعب «تيمور الشرقية»... ويواصل تجربة البرازيليين

مازال ينتظر وصول مهاجم سوري ومدافع ليبي

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي سترة عبدالجليل الجرمل تسريح المحترف البرازيلي الذي أتى للتجربة للفريق بجنسية تيمور الشرقية نظراً لمعاناة اللاعب من الإصابة وعدم إمكانية الوقوف على مستواه الفني في هذه الفترة، مشيراً إلى أن النادي لا يتحمل أي تكاليف جراء ذلك كون اللاعب جلبه أحد السماسرة من دون أن يدفع النادي شيئاً.

وبعد هذا الإبعاد يتوافر لدى الفريق الستراوي حالياً محترفان اثنان من البرازيل مازالا يخضعان للتجربة الفنية تحت مدرب الفريق خالد الحربان ومساعده محمد عدنان أيوب.

وأضاف الجرمل «بالتأكيد لا يمكن الحكم على مستوى وأداء أي لاعب من مباراة واحدة فقط، لكن هذا اللاعب يُعاني من الإصابة وهذا ما لاحظناه في المباراة الودية أمام الاتحاد قبل أيام، وهو ما يعني عدم إمكانية التعرف على مستواه بشكل أكبر ولذلك تم اتخاذ قرار إبعاده عن الفريق مع استمرار اللاعبين الآخرين من البرازيل تحت التجربة بالذات في المباريات الودية، إذ لدينا مباراة اليوم (أمس الإثنين) أمام البديع، وأيضاً ستكون هنالك مباراة أخرى يوم الخميس، وبعد كل ذلك سيتم تحديد إمكانية التعاقد معهما أم لا».

وقال الجرمل أيضاً إن ناديه وبحسب ما أعلن سابقاً سيجرب أيضاً مدافعاً من ليبيا إضافة إلى مهاجم سوري لكنهما لم يصلا إلى الآن، فالليبي على الأرجح سيصل يوم الخميس، فيما أشار إلى أن السوري تم تجهيز تأشيرته ولكن لم يتم تحديد موعد وصوله إلى الآن بسبب بعض الظروف.

وبالنسبة للاعبين المحليين قال الجرمل إنه لا توجد أي مفاوضات حالية مع أي لاعب محلي بعد أن تم التعاقد مع بعض اللاعبين سابقاً، مشيداً في الوقت نفسه بجهود جميع لاعبي الفريق نظراً لالتزامهم ببرنامج الإعداد المُعد من الجهاز الفني، شاكراً جميع أعضاء الجهازين الفني والإداري كذلك.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً