العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

نادي المالكية يقيم بطولة براعم الخليج الأولى

يعتزم نادي المالكية إقامة بطولة مصغرة تحمل مسمى بطولة براعم الخليج الأولى لكرة القدم. وشرع نادي المالكية في الترتيب لهذه البطولة عبر التنسيق مع الأندية التي رشحها للمشاركة فيها، وستضم البطولة 4 فرق وهي: فريق أكاديمية المالكية وفريقا ناديي الشباب والحد من البحرين، وأكاديمية بارازوكا من دولة الكويت.

وفي هذا الشأن قال أمين سر نادي المالكية والمشرف العام بالأكاديمية حسن حسان، بأن ناديه تلقى موافقة الفرق المشاركة، وبأن اللجنة المنظمة تلقت طلبات بالرغبة بالمشاركة من فرق وأكاديميات محلية وخليجية، ولكن اللجنة فضلت اقتصار النسخة الأولى على 4 فرق على أن تتم دراسة وتقييم البطولة الأولى كنسخة أولى يتطلع لتطويرها بالأعوام القادمة، مشيراً إلى أن البطولة ستقام في يوم واحد فقط، والهدف منها منح هذه الفئة من اللاعبين البراعم الفرصة لإبراز مواهبهم والاحتكاك مع فرق أخرى وكذلك فرصة التعارف بين الأندية ولاعبيها.

وأضاف حسن حسان قائلاً «لدينا فئة كبيرة جداً من اللاعبين التابعين لهذه الفئة، وهي فكرة جيدة لكي نستفيد من هؤلاء اللاعبين الصغار لاكتشاف مواهبهم وإمكاناتهم». وأوضح حسان بأن نادي المالكية قام بمخاطبة الاتحاد البحريني لكرة القدم من أجل الحصول على دعمه اللوجستي في هذه البطولة.

وأفاد حسان بأنه تم تشكيل اللجان العاملة للبطولة والتي تنقسم لخمس لجان (لجنة التنظيم، لجنة الإعلام، لجنة السكن والمواصلات، اللجنة الفنية، لجنة التنسيق والمتابعة).

وأكد بأن فكرة البطولة من الممكن أن يطالها التطوير في الفترة القادمة إذا ما وجدت الدعم، معتبراً بأن استقطاب فرق من الدول الخليجية أمر مشجع، وبأن مشاركة أكاديمية بارازوكا الكويتية هي إضافة للبطولة تجسد عمق العلاقات الخليجية الشقيقة.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:06 ص

      الزعيم الراقي

      فكرة ممتازة جدا..وكنا نتمنى مشاركة فريقين خليجيين..واختيار الاندية رائع ومنوع...نشيد بكم يااهل المالكية الكرام

    • زائر 1 | 12:19 ص

      ملجاوي

      فكرة جيدة يا حسان
      استمروا فيها صقل للمواهب الصغير واكتشاف المميزين

اقرأ ايضاً