العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

انطلاق دورة الشواطئ للمؤسسات التجارية لقرية المالكية

تنطلق في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم منافسات دورة الشواطئ للمؤسسات التجارية في قرية المالكية التي ينظمها نادي المالكية الثقافي والرياضي وذلك خلال الفترة من 19 حتى 28 أغسطس/ آب الجاري على ملعب ساحل المالكية وذلك بمشاركة 8 فرق من المؤسسات.

من جهته، أوضح رئيس اللجنة المنظمة للدورة الشاطئية عبدالعزيز محمد أن الهدف من تنظيم الدورة هو ترسيخ روح المنافسة الرياضية بين الفرق المشاركة ونشر التسامح والمحبة بين أبناء المجتمع الواحد ونشر ثقافة العمل الاجتماعي بين الشباب وقطاعات المجتمع بالإضافة إلى أننا نعمل بكل جد واجتهاد لإقامة مثل هذه الدورات تماشيا مع توجيهات رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والتي تهدف لزرع بذور كرة القدم الشاطئية وغرس النواة الأساسية لهذه اللعبة والتي بدأت تنطلق بقوة في جميع ارجاء العالم.

متوقعا أن تكون الدورة حماسية ومثيرة نظرا لمشاركة مجموعة من نجوم كرة القدم الملكاوية إضافة إلى إعداد اللجنة المنظمة للدورة العديد من المفاجآت والجوائز للجمهور.

وتحظى الدورة بدعم من روضة القلم، محلات لتل ايطالي، مجلة الأحمر، مطعم نور الكوثر، مصباح الهدى للعقارات ومحلات الرياضي للتجهيزات الرياضية.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً