العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

الريال يقترب من الكرواتي كوفاسيتش مقابل 35 مليون يورو

اقترب نادي ريال مدريد الاسباني من الحصول على خدمات لاعب خط وسط إنتر ميلان الإيطالي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحافية إسبانية وإيطالية أن المدير الرياضي لإنتر ميلان بييرو أوسيليو قد أكد أن نجم النيراتزوري الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بات على أبواب الانضمام إلى ريال مدريد الاسباني. وأضافت تلك التقارير أن أوسيليو كشف عن الصفقة بعد مباراة إنتر ميلان الودية التي جمعت ضد أيك أثينا اليوناني مشدداً على أن الصفقة ستغلق بنجاح في الساعات القليلة المقبلة.

وبدا أن مدرب إنتر ميلان روبرتو مانشيني يؤكد رحيل كوفاسيتش عقب تعادل فريقه سلبيا على أرضه أمام أيك أثينا وديا وهي المباراة التي لم تشهد مشاركة اللاعب البالغ من العمر 21 عاما.

وأشارت إلى أن قيمة الصفقة ستتراوح ما بين 30 و35 مليون يورو لكي يكون بديلاً لمواطنه المتألق لوكا مودريتش في غيابه لأي سبب من الأسباب.

ويعتبر قدوم كوفاسيتش إلى ملعب سانتياغو برنابيو مطلباً شخصياً للمدرب الاسباني في ريال مدريد رافائيل بينيتيز الذي خلف الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل نهاية الموسم الماضي بسبب خروج الفريق الملكي خالي الوفاض من البطولات. وكان كوفاسيتش مطلوباً من أندية أوروبية كبيرة مثل برشلونة الاسباني الذي أراد خليفة لأندريس إنيستا وليفربول الإنجليزي الساعي لتعويض رحيل أسطورته ستيفن جيرارد.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الظهير البرازيلي دانيلو من بورتو البرتغالي والحارس كيكو كاسيا وزميله فاسكويز من إسبانيول كما استعاد لاعبيه المعارين البرازيلي كاسيميرو والروسي تشيرشيف من بورتو وفياريال.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً