العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

مانغالا يعرقل صفقة انتقال أوتاميندي إلى سيتي

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أمس (الإثنين)، أن الخطوة الأخيرة من صفقة انتقال لاعب فالنسيا الاسباني لكرة القدم المدافع الأرجنتيني نيكولاس اوتاميندي، لصفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تتعرض لبعض العقبات.

وكشفت الصحف الاسبانية أن تعثر توقيع اللاعب على عقود انضمامه للنادي الإنجليزي يرجع إلى رفض الفرنسي الياكيم مانغالا الانتقال لصفوف فالنسيا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وهو ما قد يؤدي إلى تجميد المفاوضات بين الناديين في هذا الشأن. وذكرت التقارير الصحافية أن المفاوضات بين الجانبين مازالت جارية، إذ أشارت إلى أن النادي الإنجليزي قد يرفع من قيمة صفقة شراء اللاعب الأرجنتيني لتقترب من 50 مليون يورو في حال رفض مانغالا الانتقال إلى صفوف فالنسيا هذا الموسم.

وتسعى إدارة السيتي لدعم خطها الخلفي هذا الموسم على الغرم من خروجه بشباك نظيفة في أول مباراتين بالبريميرليغ ضد وست بروميتش وتشلسي، ولكن ما زال هناك شكوك لدى الجهاز الفني في مستوى الشاب الفرنسي الذي لم تنجح شراكته مع كومباني خلال الموسم الماضي. ويتمنى الجهاز الفني للسيتي أن يستفيد مانغالا من الموسم الذي سيقضيه في الميستايا وكسب الخبرة من أجل العودة من جديد إلى ملعب الاتحاد في أفضل صورة والاستفادة من صفقة ضمه من بورتو بقيمة 32 مليون باوند.

يذكر أن مان سيتي قد شهد منافسة في تلك الصفقة من غريمه مانشستر يونايتد، ولكن تباطؤ الأخير وتفكيره المبالغ به في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدافع الأرجنتيني جعل سيتي على بعد خطوات من الحصول على صاحب الـ27 عاما.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً