العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

الزمالك يجدد عقد فيريرا لموسم واحد رسمياً

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مؤتمرا صحافيا أمس (الاثنين) للإعلان رسميا عن تجديد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم البرتغالي جوزفالدو فيريرا لمدة موسم واحد.

وحضر المؤتمر قائد الفريق حازم إمام ممثلا عن اللاعبين واحمد جلال نائب رئيس النادي ومدير الكرة إسماعيل يوسف بالإضافة إلى رئيس النادي والمدير الفني. ويحصل فيريرا على راتب شهري قدره 50 ألف دولار.

وتم الاتفاق على استقدام مدرب أحمال برتغالي وضمه إلى الجهاز الفني قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأكد رئيس النادي مرتضى منصور أن الإدارة منحت البرتغالي الحرية الكاملة في كل ما يتعلق بقائمة الفريق للموسم الجديد.

وعن أزمة أحمد الشيخ المنتقل لصفوف الأهلي قال مرتضى: «نحن لسنا في حاجة لخدمات الشيخ لكن حقنا سنحصل عليه للحفاظ على هيبة القلعة البيضاء». وعن شراء شيكابالا من سبورتنغ لشبونة البرتغالي أوضح منصور أن الزمالك ينتظر رد الفريق البرتغالي على العرض الذي قدمه الزمالك والمقدر بـ600 ألف دولار تدفع على 3 دفعات.

ومن جانبه، أعرب فيريرا عن سعادته بالاستمرار في قيادة الزمالك لموسم آخر، مشيرا إلى أن تمسك الإدارة واللاعبين به جعله يتراجع عن فكرة الرحيل. وأضاف انه سيعمل على استمرار حصد الفريق للبطولات على المستويين المحلي والإفريقي. وأوضح البرتغالي أنه يسعى خلال الفترة المقبلة للفوز ببطولتي كأس مصر وكأس الاتحاد الافريقي (الكونفيدرالية الافريقية) بالإضافة إلى بطولة السوبر المصري.

العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً