العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

رئيس مجلس بلدي المحرق يقترح موقعاً لحفظ السيارات المهجورة في توبلي

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

18 أغسطس 2015

اقترح رئيس مجلس المحرق البلدي محمد عبدالله آل سنان تخصيص موقع للسيارات المهجورة المخالفة للاشتراطات البلدية، وذلك لتتمكن الهيئات البلدية الأربع من التعامل مع هذا الملف.

ونقل آل سنان طلباً بهذا الخصوص إلى وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، إذ قام رئيس المجلس وعضو المجلس صباح الدوسري بزيارة إلى احد المواقع المقترحة لهذا الغرض في منطقة توبلي، وذلك بصحبة الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة بشئون البلديات رائد محمد الصلاح.

وقال آل سنان إن إيجاد مساحة كافية لحفظ هذه السيارات سيمكّن البلديات من التعامل مع هذه المشكلة، إذ تقوم بلدية المحرق مشكورةً بحفظ السيارات في ساحة البلدية حالياً، وهو حل مؤقت وغير مناسب بطبيعة الحال ونقوم به مضطرين، ولذلك نسعى جاهدين إلى إيجاد مساحة تستوعب السيارات المهجورة التي تقع مسئولية التعامل معها على البلديات.

وتقدم آل سنان بالشكر والتقدير إلى الصلاح لتجاوبه مع المقترح وإلى من رافقه في هذه الجولة، راجياً أن يتم تخصيص هذه المنطقة في أسرع وقت ممكن دعماً للصورة الحضارية لمملكة البحرين ولكي تستطيع البلديات التعامل مع هذه السيارات من حيث بيعها للمختصين في السيارات المتعطلة لتغطية نفقات إزالتها لدى عدم معرفة صاحبها وكذلك لدعم إيرادات البلدية وفقاً للقوانين المنصوص عليها.

العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً