العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

إنريكي يريد حسم مصير بيدرو بسرعة

يقول مدرب برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا لكرة القدم لويس إنريكي إنه يريد حلاً لموضوع لاعب فريقه بيدرو في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل المهاجم الاسباني الدولي مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نهايتها.

وقالت تقارير إعلامية إن بيدرو (28 عاماً) ربما ينتقل إلى تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على رغم أحاديث أخرى تقول إن مانشستر يونايتد هو المرشح الأبرز حالياً للحصول على خدمات المهاجم الاسباني.

وعلى رغم أن بيدرو شارك من البداية في إياب كأس السوبر الاسبانية في مواجهة أثلتيك بيلباو أمس الأول (الاثنين) في ظل غياب البرازيلي المريض نيمار فإنه يتوقع أن يقلص المدرب لويس إنريكي مشاركته مع الفريق في الفترة القادمة في ظل وجود ثلاثي الهجوم المكون من نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب أوروغواي لويس سواريز.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحافي بعد هزيمة فريقه 5/1 في إجمالي نتيجتي الذهاب والإياب لكأس السوبر المحلية: «إنه وضع صعب. من الصعب على بيدرو الحفاظ على تركيزه». وأضاف اللوتشو قوله: «أتمنى حلول موعد إغلاق باب الانتقالات حتى أعرف أن كان بوسعي الاعتماد على جهوده أم لا».

وقال إنريكي في تعليقه على خسارة السوبر إن فريقه في حالة جيدة لبدء سعيه لإحراز لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لسادس مرة في 8 سنوات يوم الأحد المقبل عندما يواجه بيلباو مجدداً على أرضية ملعب سان ماميس.

ورفض مناقشة طرد قلب الدفاع جيرارد بيكيه في الشوط الثاني بسبب اعتراضه بغضب على مساعد الحكم.

وأبلغ لويس إنريكي الصحافيين «في رأيي بيلباو قدم عرضا رائعاً في مباراة الذهاب ويستحق أن يكون بطلاً. يجب أن تعرف كيف تفوز وتخسر». وأضاف لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق «من الجيد أن تخسر في بعض الأحيان لمساعدتك في معرفة صعوبة تحقيق الفوز».

من جانبه، قال قائد برشلونة أندريس إنييستا إنه على رغم التعثر فإن فريقه متحمس لبداية الدوري الأحد المقبل. وأضاف أن طرد زميله المدافع جيرارد بيكيه بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني بسبب توجيه إهانة لمساعد الحكم أنهى تقريباً فرصة ناديه في تعويض تأخره.

وتابع «هذا مؤسف لأن اللقب أفلت من قبضتنا لكن يوم الأحد في الدوري سنلعب بتصميم كبير وسنحاول أن نقدم موسماً رائعاً. فشلنا في تسجيل أكثر من هدف واحد في الشوط الأول وفي الشوط الثاني وبعد طرد بيكيه أصبحت الأمور أكثر صعوبة».

العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً