العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

دي بروين يحسم موقفه النهائي من الانتقال لسيتي

وجه لاعب فولفسبورغ الألماني النجم الدولي البلجيكي كيفن دي بروين صفعة قوية لإدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي يرغب بضمه بقوة، بعدما أكد على بقائه في صفوف ناديه الحالي حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.

وكان من المتوقع أن تتقدم إدارة النادي الإنجليزي بعرض مالي كبير يقدر بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني لنادي فولفسبورغ من أجل الظفر بخدمات النجم البلجيكي الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا. لكن اللاعب البلجيكي فاجأ إدارة النادي الإنجليزي وذلك خلال حديثه في حفل توزيع جوائز صحيفة «بيلد سبورت» الألمانية حين قال: «بالتأكيد أود أن ألعب لفولفسبورغ هذا الموسم».

ومن المتوقع أن يتوصل دي بروين مع ناديه لاتفاق يقضي بتحسين عقده، بالحصول علي 150 ألف إسترليني أسبوعياً، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية.

وانضم دي بروين إلى فولفسبورغ في يناير/ كانون الثاني 2014 قادما من تشلسي الإنجليزي مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، ويرتبط بعقد يمتد حتى العام 2019 مع النادي الألماني. وتوج دي بروين مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني «البوندسليغا» عن الموسم الماضي، وذلك وفقا لتصويت النقاد والصحافيين الرياضيين لمجلة «كيكر» الألمانية الشهيرة.

وحصل دي بروين الذي قاد فولفسبورغ إلى المركز الثاني في الدوري الألماني الموسم الماضي، على 367 صوتا، من أصل 815، متفوقا بفارق كبير على الهولندي اريين روبن جناح بايرن ميونيخ الذي حصل على 94 صوتا، مقابل 67 صوتا لحارس مرمى الفريق البافاري والمنتخب الألماني مانويل نوير. وسجل 16 هدفا وصنع 28 هدفا مع فولفسبورغ في مختلف المسابقات في الموسم الماضي، وكان للاعب دورا أساسيا في فوز الفريق ببطولة كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني، وحصوله على مركز الوصيف خلف بايرن ميونيخ.

العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً