العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

كارلوس مدرباً لسلة المحرق

جوزيف كارلوس  (نقلاً عن حساب المحرق بالانستغرام)
جوزيف كارلوس (نقلاً عن حساب المحرق بالانستغرام)

أعلن نادي المحرق بشكل رسمي على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به التعاقد مع المدرب الجديد للفريق الأول لكرة السلة للموسم المقبل وهو المدرب الإسباني جوزيف كارلوس الذي كانت الإدارة تفاوضه منذ مدة طويلة.

وتوصل المحرق أخيرا إلى اتفاق مع المدرب المذكور لقيادة الفريق الأول في منافسات الموسم المقبل خلفا للمدرب الأميركي ماز تراخ الذي استغنى الفريق عن خدماته قبل نهاية الموسم الماضي.

ويعول المحرق كثيرا على المدرب الجديد البالغ من العمر 48 عاما في اعادة الهيبة لسلة المحرق، بعد إخفاقها الكبير الموسم الماضي وخصوصا في ظل السيرة الذاتية القوية التي يمتلكها المدرب.

وسبق للمدرب جوزيف كارلوس أن قاد منتخبي المكسيك والسلفادور، كما درب العديد من الأندية في دوري الجامعات الأميركية وفي دوريات إسبانيا والبرتغال والمكسيك وهولندا وبورتريكو.

ويسعى الجهاز الجديد لسلة المحرق بقيادة الإداري المخضرم عبدالرحمن جمعة وبمساعدة نائبه الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة إلى اعادة ترتيب أمور الفريق سواء من خلال إبرام عدد من التعاقدات المحلية أو من خلال التعاقد مع محترف جديد وكذلك إيكال المهمة لجهاز فني مميز.

ومن المنتظر أن يصل المدرب الجديد إلى البلاد في نهاية شهر أغسطس/ آب الجاري أو مطلع شهر سبتمبر/ أيلول المقبل لبداية الإعداد لسلة المحرق.

العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً