العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

الحد يواجه قابزه سبور التركي في وديته الثالثة

يخوض فريق الحد الأول لكرة القدم مباراته الودية الثالثة في معسكره الخارجي المقام حالياً بتركيا، حيث سيحتضن استاد مدينة أزميت التركية لقاء الحد اليوم في الساعة الخامسة والنصف وستجمعه بفريق قابزه سبور (فريق درجة ثالثة)، وكان الفريق من المفترض أن يواجه أحد فرق الدرجة الثانية التركي ولكن لابتعاد الملاعب بمسافة كبيرة عن فندق الإقامة تم تغيير المباراة لتكون قريبة من مقر إقامة الفريق في مدينة كوجالي.

ويعول الجهاز الفني لفريق الحد بقيادة المدرب سلمان شريدة على خوض لقاء اليوم بمشاركة عدد من الوجوه الشابة والتي لم تحصل على فرصتها في المباراتين الوديتين الماضيتين، كما سيفتقد الفريق خدمات بعض اللاعبين الأساسيين وأبرزهم السيدمحمد عدنان وعبدالوهاب المالود اللذان انتقلا لمعسكر المنتخب، فيما تبدو مشاركة نواف الخالدي ومحمد الرميحي وإبراهيم العبيدلي غير واردة لمعاناتهم من إصابات مختلفة.

وكان فريق الحد قد سبق له أن واجه فريق الكويت الكويتي في اللقاء الودي الأول وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، فيما تفوق الحد على فريق اورهانغازي سبور التركي (فريق درجة ثالثة) في اللقاء الودي بهدفين نظيفين.

هذا ويمتد معسكر فريق الحد في تركيا حتى الرابع والعشرين من الشهر، حيث يُنتظر أن يختتم الفريق هذا المعسكر بودية رابعة ستقام قبل المغادرة بيوم واحد، ومن المتوقع أن تكون مع فريق من الدوري التركي كذلك.

العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً