العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

بينيتيز غيرُ قلق على هجوم «الميرينغي»

لا يشعر مدرب ريال مدريد رافائيل بينيتيز بالقلق من إخفاق خط هجومه في التسجيل في المباريات الودية الأخيرة وقبل انطلاق مشواره في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم باللعب في ضيافة سبورتنغ خيخون الصاعد حديثاً يوم الأحد المقبل.

وفاز ريال 2/ 1 على غلطة سراي التركي ودياً أمس الأول (الثلثاء) بفضل هدفي المدافعين ناتشو ومارسيلو بينما تعادل قبلها بدون أهداف مع فاليرينغا النرويجي وخسر 1/0 أمام بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في آخر مباراتين وديتين سابقتين.

ورداً على سؤال حول العدد المحدود من الأهداف قال بينيتيز بعدما خاض مباراته الأولى على استاد سانتياغو برنابيو: «هذا لا يقلقني. سددنا 22 كرة وأنا مقتنع أن ذلك سيجلب الأهداف». وأضاف مدرب ليفربول وتشلسي وإنتر ميلان ونابولي وفالنسيا السابق «أنا مهتم بشكل أكبر بالضغط على المنافس عند محاولة انتزاع الكرة من خط الدفاع ومنع الهجمات المرتدة. أشعر بالرضا والثقة. سنحاول التسجيل أمام سبورتنغ لإنهاء هذا الجدل».

وقال بينيتيز إن الثنائي كريم بنزيمة وبيبي قد يتعافى بشكل أسرع من المتوقع وقد يلحق كل منهما بمواجهة خيخون المقبلة.

بدوره أكد المدافع البرازيلي مارسيلو أن ريال مدريد مستعد لبداية الدوري المحلي، «نعلم أن الأمور صعبة للغاية دائماً في البداية لكن سنقدم كل ما عندنا من أجل موسم رائع ونتطلع للانطلاق بشكل صحيح».

العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً