العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

الحجيري: نسعى لجذب المزيد من الشركات العالمية للاستثمار بسوق تقنية المعلومات البحرينية

أعلنت شركة الخليج لمستقبل الأعمال GFB عن مشاركتها في الدورة السابعة عشرة لمعرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة CIFIT، والمزمع إقامته في الفترة من 8 حتى 11 سبتمبر/ أيلول الجاري في مدينة شيامن الصينية، والذي تحل فيه مملكة البحرين ضيف شرف هذا العام.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أحمد الحجيري أهمية المشاركة في هذا الحدث الدولي، وخاصة أن مملكة البحرين تشارك كضيف شرف في هذه الدورة، وقال «من هنا نجد أنفسنا مدعوين لتحمل مسئوليتنا الوطنية في التعريف بمدى التطور الذي يشهده قطاع الأعمال في البحرين بشكل عام أمام عدد كبير من مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص حول العالم المشاركة في معرض CIFIT».

واشار الحجيري إلى سعي شركة GFB خلال المعرض لتعريف الشركات الصينية والدولية المشاركة بسوق تقانة المعلومات في مملكة البحرين، والذي يشكل بوابة للدخول إلى أسواق المنطقة وخاصة سوق المملكة العربية السعودية، وذلك تمهيداً لجذب المزيد من الشركات العالمية للاستثمار في البحرين، مشيرا في الوقت ذاته إلى أهمية المعرض في التعرف على أحدث استخدامات تقانة المعلومات في قطاع الصناعة والتجارة والخدمات وغيرها، ونقل هذه الاستخدامات وتوطينها في مملكة البحرين.

وأوضح أن الشركة تستثمر هذه المشاركة الخارجية المهمة في تقديم أحدث منتجاتها وخدماتها المتنوعة في مجال استشارات وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ونظم المعلومات، والخدمات والتسويق عبر الإنترنت وغيرها.

وقال «يوفر معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة CIFIT إطلالة واسعة أمامنا على واحدة من أكبر الاسواق العالمية النامية، واستشكاف فرص الشراكات والنمو المتوفرة في سوق تقانة المعلومات الصينية، والدخول في اتفاقيات وشراكات مثمرة».

كما لفت رئيس مجلس الإدارة إلى أن شركة GFB ستستثمر مشاركتها هذه في تعزيز انفتاحها على الأسواق العالمية، وخاصة سوق تقنية المعلومات الصينية التي باتت بعض شركاتها تقود التطور العالمي في مجالات مثل الاتصالات والتسويق عبر الانترنت والتجهيزات التقنية، وذلك بعد أن تمكنت الشركة خلال الأعوام الفائتة من بناء تحالفات استراتيجية مع شركات عالمية عملاقة مثل مايكروسوفت، LG CNS INDRA، أوراكل، لينكدان، بولاريس، هواوي وغيرها، في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وتقديم الحلول والخدمات.

العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:33 م

      البحرين

      سب هروب الشركات موظفين الهيئة تنظيم سوق العمل

اقرأ ايضاً