العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

البحرين يستقبل فابيو ورامون... ويقترب من عجاج البسيتين

اقترب نادي البحرين كثيراً من التعاقد مع مهاجم نادي البسيتين السابق محمد عبدالعزيز عجاج كي يرتدي قميص الغزال الأخضر في منافسات الموسم الرياضي المقبل 2015-2016، بعد أن تطورت المفاوضات بين الجانبين في الفترة الأخيرة، علماً بأن اللاعب كان قد صرح لـ «الوسط الرياضي» قبل أيام عن وجود هذه المفاوضات وأن البحرين هو النادي الوحيد الذي تحدث معه مسئولوه في جلسة مفاوضات، بينما الأندية الأخرى كانت قد تحدثت معه هاتفياً فقط.

وعجاج (25 عاماً)، هو أحد أبناء نادي البسيتين، ومثله منذ الفئات العمرية ولعب لمنتخباتنا الوطنية كذلك وصولاً للمنتخب الأولمبي، والآن بات مستقبله بالتأكيد خارج أسوار ناديه «الأم».

وعلى صعيد متصل بفريق البحرين، فقد استقبل النادي أمس محترفه البرازيلي فابيو المعروف في الملاعب البحرينية، إذ سبق له اللعب مع نادي البسيتين عدة سنوات وحقق معه لقب الدوري موسم 2012-2013، قبل أن ينتقل للعب في الدوري الماليزي، وأيضاً وصل معه اللاعب البرازيلي الأصل والذي يحمل جنسية تيمور الشرقية (رامون)، وكان في استقبالهما مدير الفريق محمد العجمي. وتسعى إدارة النادي في الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق الكروي بأفضل العناصر المحلية والمحترفة وبحسب الإمكانيات، وذلك من أجل ضمان ظهوره بالصورة المطلوبة في دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل من أجل العودة من جديد لمصاف أندية الكبار. ولعب الفريق الأخضر حتى الآن مباراتين وديتين في برنامج إعداده مع المدرب طارق إبراهيم، الأولى تغلب فيها على قلالي بهدف دون رد والثانية على مدينة عيسى بثلاثة أهداف دون رد، فيما ألغيت المباراة الثالثة مع الأهلي.

العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً