العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

باتيستا يلتقي الإعلام... و«الأحمر» يعاود تدريباته المحلية استعداداً لسورية

عادت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الى أرض الوطن بعد خوضها معسكراً تدريبياً خارجياً في تركيا استمر لأكثر من عشر أيام وذلك استعداداً وتحضيراً لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، ضمن المجموعة الثامنة التي تضم بجانب الأحمر منتخبات: أوزباكستان، الفلبين، كوريا الشمالية، اليمن.

وعادت بعثة الأحمر في ساعة مبكرة من فجر أمس السبت الى أرض الوطن قادمة من العاصمة التركية اسطنبول عبر مطار البحرين الدولي، في رحلة شهدت تأخراً نسبياً في موعد هبوطها.

ويستعد منتخبنا الوطني للعودة للتجمعات المحلية بخوضه حصة تدريبية عند تمام الساعة السابعة مساء على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك استعداداً لخوض اللقاء الودي الدولي الذي يجمعه بمنتخب سورية يوم الثلثاء الموافق الخامس والعشرين من أغسطس/ آب الجاري على أستاد البحرين الوطني.

إذ تعد هذه التجربة البروفة الأخيرة قبل أن يخوض الأحمر لقاء الجولة الثالثة من التصفيات أمام منتخب كوريا الشمالية في الثالث من سبتمبر/ أيلول المقبل على أستاد البحرين الوطني، فيما يخوض الجولة الرابعة أمام منتخب اليمن في السابع من الشهر ذاته بالعاصمة القطرية الدوحة.

باتيستا يلتقي الإعلام اليوم

ويلتقي المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الأرجنتيني سيرجيو باتيستا ممثلي وسائل الإعلام المحلية، والزملاء الصحافيين في الملاحق الرياضية وذلك في المؤتمر الصحافي الذي يعقده عند تمام الساعة الخامسة مساء في قاعة المؤتمرات ببيت الكرة البحرينية مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، وسيجيب باتيستا على تساؤلات الإعلاميين كافة المتعلقة بإعداد المنتخب الوطني وتحضيراته للمرحلة المقبلة من التصفيات، فيما سيتحدث عن أبرز ملامح النجاح الذي تحقق في إعداد المنتخب في المعسكر الذي انتهى قبل أيام في تركيا، إلى جانب لقائه بالمنتخب السوري ودياً يوم الثلثاء القادم.

ووجه الاتحاد البحريني لكرة القدم عبر مركزه الإعلامي الدعوة إلى الملاحق الرياضية كافة بالصحف المحلية اليومية، ولوسائل الإعلام المرئية والمسموعة، لحضور المؤتمر الصحافي.

العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً