العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

منتخبنا للناشئين يخسر أمام عمان بهدفين في بطولة الخليج

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين لقاءه الأول في البطولة الخليجية أمام المنتخب العماني بنتيجة هدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بقبة أسباير بملعب الصالة المغطاة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة المنتخبات الخليجية الثانية عشرة لكرة القدم للناشئين والتي تستضيفها الدوحة في الفترة من 20 حتى 29 أغسطس/ آب الجاري، بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

بدأ المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبدالصاحب عبدالنبي بتشكيلة ضمت كلاًّ من: بشار عبدأحمد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع قاسم حبيب، محمد عبدالقيوم، عبدالرحمن خالد، سلمان كمال، وفي خط المنتصف يوسف عبدالوهاب، حمزة أحمد، يوسف الشيخ، محمد إبراهيم، وفي المقدمة أحمد الشروقي، إبراهيم الختال.

جاءت مجريات الشوط الأول متكافئة بين الطرفين وانحصر فيها اللعب وسط الملعب على رغم تسجيل المنتخب العماني أفضلية نسبية في انطلاقة الشوط الأول، واستطاع تسجيل واحدة منها بعدما أحرز اللاعب ناجي الغيلاني هدف السبق للمنتخب العماني؛ مستغلاًّ غياب الرقابة الدفاعية اللصيقة واضعاً كرته الرأسية في شباك منتخبنا في الدقيقة 10.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط سنحت لمهاجمينا عدة فرص أمام المرمى لم تستغل بالشكل الصحيح، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب العماني بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى المنتخبان عدة تغييرات على مستوى خط المقدمة رغبة في زيادة نسق المباراة والوصول إلى المرمى، وشهد الربع الأول من الشوط تحسناً واضحاً في أداء منتخبنا من خلال نقل الكرة والانتشار الجيد، ومحاولة التقدم نحو المرمى العماني من أجل تعديل النتيجة. وقد سعى منتخبنا إلى اختراق التنظيم الدفاعي للفريق الخصم، إلا أن الأخير نجح في عدم فتح المساحات للاعبي منتخبنا.

وشهدت الدقيقة 69 من الشوط الثاني تسجيل المنتخب العماني للهدف الثاني بعدما نجح البديل سند العريمي من تعزيز النتيجة لمنتخب بلاده إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك مرمى منتخبنا الوطني.

عبدالنبي: سنعمل على التعويض

أوضح مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين عبدالصاحب عبدالنبي أن الفريق قادر على العودة في المباراة القادمة أمام المنتخب الكويتي وتعويض خسارة اليوم.

وقال في المؤتمر الصحافي، الذي أعقب المباراة: «تأثر لاعبونا برهبة اللقاء؛ كونه اللقاء الأول لهم شخصيًّا في بطولة معتمدة، ودخل لاعبونا في أجواء المباراة بدخول المباراة في ربعها الثاني».

وأضاف «سنعمل جاهدين على إعادة اللاعبين من جديد، إذ سيخضع اللاعبون خلال الفترة الصباحية للراحة قبل أن يعودوا للتدريبات مساءً استعداداً للمباراة القادمة أمام الكويت، الفريق الكويتي فريق لا يستهان به، فهو لديه لاعبون متمكنون وكانوا ندّاً قويّاً للفريق العماني، وسنعد العدة لهم».

بدوره قال قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين قاسم حبيب إن الحظ لم يحالف منتخبنا خلال المباراة، وإنهم قدموا كل الأداء الذي يمتلكونه، لكن سوء التركيز وغياب الفاعلية الهجومية أدى إلى خسارة الفريق.

ووعد حبيب بتحسين صورة منتخبنا خلال المباراة القادمة أمام المنتخب الكويتي في التعويض بالفوز ونيل بطاقة العبور الثانية للدور النصف نهائي.

العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً