العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ

سترة يبعد الثلاثي البرازيلي ويبحث عن آخرين

سعيد حسن بانتظار رد إدارة «البحارة»

أبعد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي سترة المحترفين البرازيليين الثلاثة عن الفريق بعدما خضعوا لفترة تجربة استمرت نحو 10 أيام وتحت أنظار المدرب الوطني خالد الحربان في الأيام الماضية.

ويأتي استبعاد المحترفين الثلاثة بعدما ظهروا بصورة سلبية وغير مقنعة ومستويات فنية سيئة في المباراتين الوديتين مع الفريق ولم يحوزوا على رضا واستحسان الجهازين الفني والإداري.

ولايزال ملف اللاعبين المحترفين في صفوف سترة مفتوحا في ظل تحركات حثيثة من قبل الإدارة لتلبية احتياجات وطلبات الجهاز الفني بقيادة الحربان الذي أوصى بتدعيم خطوط «البحارة» في مختلف المراكز وخصوصا ما يسمى بالعمود الفقري المكون من قلب الدفاع والارتكاز في منطقة المناورات وقلب الهجوم.

ومن المتوقع أن تزيد إدارة نادي سترة من وتيرة التحركات في الأيام المقبلة بهدف الانتهاء من ملف المحترفين ولاسيما مع بقاء نحو 3 أسابيع على فترة التسجيل الأولى التي تنتهي في 16 سبتمبر/ أيلول المقبل، وتملك الإدارة بعضا من السير الذاتية للاعبين محترفين من مختلف الجنسيات إلى جانب اتصالات مختلفة مع بعض وكلاء اللاعبين الذين ربما تلجأ لهم في تحركاتها.

في السياق ذاته لايزال اللاعب سعيد حسن جواد ينتظر القرار النهائي لإدارة نادي سترة لتمثيل الفريق والانتهاء من توقيع العقد بعدما شارك في تدريبات الفريق لنحو أسبوعين وشارك في مباراتين وديتين لاقى خلالهما استحسان ورضا المدرب خالد الحربان، ولم يتبق إلا الاتفاق على بنود العقد.

ويعتبر سعيد حسن جواد من اللاعبين الشباب وسبق له تمثيل فريقه الأم الأهلي قبل أن ينتقل لتمثيل البسيتين في الموسم الماضي وساهم مع بقية زملائه في وصول الفريق للمباراة النهائية لكأس الملك التي خسرها أمام الحد.

العدد 4733 - السبت 22 أغسطس 2015م الموافق 08 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:10 م

      والله طرطرة

      كلا خساير فلوس على قلت الفايدة وش هالحالة شغلة الادارة بس الخساير بداية الموسم وبعدين ما فيش فيلوس ياحبيبي مافيش فيلوس

اقرأ ايضاً