العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

المصرف الخليجي التجاري يوقع اتفاقية مع شركة تآزر للتأمين الإسلامي

المنامة - المصرف الخليجي التجاري 

23 أغسطس 2015

أعلن المصرف الخليجي التجاري، توقيع اتفاقية مع شركة تآزر للتأمين الإسلامي، إحدى الشركات البحرينية العالمية المتخصصة في توفير التأمين التكافلي الإسلامي.

وقد تمت مراسم توقيع الاتفاقية مؤخراً في المقر الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بحضور الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل المير والرئيس التنفيذي لشركة تآزر يحيى نور الدين، إلى جانب عدد من المسئولين رفيعي المستوى من الجانبين.

وتهدف اتفاقية التعاون هذه إلى توفير خدمات التأمين الشامل وتأمين الطرف الثالث للمركبات وتأمين الممتلكات وتأمينات السفر والسياحة بما في ذلك التأمينات الشخصية الأخرى وذلك في فرع المصرف الخليجي التجاري بالبديع.

وصرح الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل المير: «نحن سعداء لتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة مرموقة مثل شركة تآزر. حيث من شأن هذا التعاون المثمر أن يساعد على تلبية كافة المتطلبات التأمينية الضرورية لعملائنا الكرام. لقد أنجزنا واحدة من أهم الأهداف من خلال توفير المزيد من المنافع والمزايا لعملائنا إلى جانب تزويدهم بخدمات تآزر التأمينية بوسيلة مريحة للغاية وبطريقة يسهل الوصول إليها، لتمكينهم من إنجاز وتلبية كل احتياجاتهم المالية تحت سقف واحد. علاوة على ذلك، فإننا نتطلع إلى توسيع نطاق هذه الشراكة مستقبلاً عن طريق توفر خدمات تآزر في فروعنا كافة».

ويشار إلى أن شركة تآزر شركة مساهمة بحرينية مقفلة أنشئت وفقاً لقوانين مملكة البحرين ومرخصة وخاضعة لنظام مصرف البحرين المركزي. توفر شركة تآزر منتجات التكافل العائلي والعام لكل من الأفراد والمؤسسات. جميع منتجات شركة تآزر متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء، حبث تشرف عليها هيئة تآزر للرقابة الشرعية.

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة، ويسعى لتحقيق تطلعاته ليكون أحد أبرز المصارف الإسلامية محلياً وإقليمياً، من خلال تقديمه لمجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة، وفرص الاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء لعملائهم من الأفراد والشركات.

العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً